الصين الترويجية المثالية

أكياس بقالة قابلة للطي

  • سعة كبيرة ومتينة: هل تحتاج إلى تخزين عدد كبير من الأشياء الجيدة؟ أكياس البقالة القابلة للطي هي الرفيق المثالي لرحلات التسوق الشاقة. تمنع الأيدي القوية من الانكسار مثل تلك المصنوعة من البلاستيك المزعج ، كما أن مادة البوليستر المتينة لدينا جنبًا إلى جنب مع شريط التحيز المميز تضمن بقاء البقالة آمنة بغض النظر عن مدى امتلائها!
  • قابلة لإعادة الاستخدام: قلل من النفايات البلاستيكية ، ووفر المال ، وساعد كوكبنا مرة واحدة. مع وجود عدد كبير من أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام في محفظتك أو جيبك - أو أفضل من ذلك - احتفظ بها مخزنة بشكل ملائم في السيارة لأية رحلات تسوق في اللحظة الأخيرة وقم بإحداث تأثير من خلال التخلص من ما يصل إلى 500 كيس بلاستيكي للاستخدام مرة واحدة كل عام!
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • سهلة الطي والتخزين: عند التسوق من البقالة ، اجعل الأمر بسيطًا وسهلاً من خلال أكياسنا الرائعة القابلة للطي والقابلة لإعادة الاستخدام. مع الحقيبة الداخلية الخاصة التي تقلص الحقيبة إلى حجم راحة يدك للتخزين ، ستتمكن من حمل العديد من مواد البقالة في وقت واحد دون إجهاد! توفر المقابض أيضًا الراحة عند نقلها من السيارة إلى المنزل - ما عليك سوى التأرجح فوق الكتف أو أخذها في اليد - النقل السهل لجميع العناصر المشتراة.
  • كمية كبيرة من الهدايا DIY: توفر أكياس البقالة القابلة للطي حلول تخزين ملائمة للعائلات المشغولة. تحتوي كل مجموعة عبوات كبيرة الحجم على 20 كيس تسوق واسع يمكن أن تتسع بسهولة لمواد البقالة التي تكفي لمدة أسبوع ، مما يجعلها مثالية للأسر الكبيرة. مثالية للاستخدام داخل المنزل أو خارجه - فهي رائعة كهدايا للشركات وتقدم هدايا ممتازة خلال المناسبات الخاصة أو العطلات! هذه الحقائب المتينة وخفيفة الوزن ، ستكون في متناول يديك بغض النظر عن نشاطك.
    مواد البوليستر
    البعد الرجوع إلى الصورة
    اللون متوفر بعدة ألوان وأنماط
    إنهاء لا إغلاق
    إستعمال حقيبة بقالة ، حقيبة تسوق ، ترويجية
    ميزة قابلة لإعادة الاستخدام ، سعة كبيرة ، شديدة التحمل ، DIY ، قابلة للطي
    كمية 20 حبة

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Foldable Grocery Bags

  • EXTRA LARGE CAPACITY & DURABLE: Need to stash a haul of goodies? Our foldable grocery bags are the perfect companion for heavy-duty shopping trips. Sturdy handles keep them from breaking like those pesky plastic ones, and our durable polyester material combined with distinct bias tape makes sure your groceries stay secure no matter how full you stuff them!
  • REUSABLE: Reduce plastic waste, save money, and help our planet all at once. With a bulk of reusable grocery bags in your purse or pocket – or even better – keep them stored conveniently in the car for any last-minute shopping trips and make an impact by eliminating up to 500 single-use plastic bags each year!
MOQ: 500 pcs
  • EASY TO FOLD & STORE: When grocery shopping, keep it simple and easy with our remarkable foldable reusable bags. With a special inner pouch that shrinks the bag to your palm size for storage, you’ll be able to carry multiple groceries at once without straining! The handles also provide convenience when taking them from car into the house- just swing over the shoulder or take in hand – effortless transportation of all items purchased.
  • BULK IN QUANTITY & DIY GIFT: Our foldable grocery bags offer convenient storage solutions for busy families. Each bulk pack set contains 20 spacious shopping bags that can easily fit a week’s worth of groceries, making them ideal for big households. Perfect to use both inside or outside the house – they are great as corporate gifts and make excellent presents during special occasions or holidays! Durable yet lightweight, these versatile shopping bags will come in handy no matter what your activity is.
    Material Polyester
    Dimension refer to picture
    Color Available in many colors and patterns
    Closure No closure
    Usage grocery bag, shopping bag, promotional
    Feature reusable, large capacity, heavy duty, DIY, foldable
    Quantity 20 pcs

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office