الصين الترويجية المثالية

أفضل حقائب بقالة

  • سعة كبيرة ومتينة: احصل على حقيبة البقالة المثالية! فسيح بما يكفي لجميع احتياجاتك ومصنوع من بوليستر قوي وخفيف الوزن معزز بشريط متحيز لضمان أقصى قدر من المتانة. لا تقلق بشأن أي كسر أو تمزق مخيف عند حشوها بالكامل - فهي ستحمل أي بقالة تحتاجها دون أن تفشل!
  • قابلة لإعادة الاستخدام: لا مزيد من الأموال المهدرة أو البلاستيك المهدر! احتفظ ببعض أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام في جيبك أو محفظتك أو سيارتك ويمكنك القيام بدورك لحماية بيئتنا. من خلال تغيير صغير واحد فقط ، يمكنك المساعدة في تقليل استخدام أكثر من 500 كيس تسوق بلاستيكي للاستخدام مرة واحدة كل عام - دعنا نجتهد جميعًا معًا من أجل منازل أكثر صحة وكوكب الأرض!
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • سهلة الطي والتخزين: تتميز أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام لدينا بتصميم مبتكر قابل للطي - قابل للطي بسهولة بحجم راحة يدك ويمكن تخزينه في الحقيبة الداخلية. تجعل المقابض المريحة حملها إلى المنزل أمرًا سهلاً ، مع السماح لك أيضًا بحملها بأناقة فوق كتفك إذا لزم الأمر!
  • كمية كبيرة من الهدايا التي يمكنك صنعها بنفسك: اجعل التسوق من البقالة أمرًا سهلاً من خلال مجموعاتنا الكبيرة المكونة من 20 عبوة من حقائب التسوق عالية الجودة. مثالية لكل من الرجال والنساء ، يمكن لهذه الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام أن تحمل بسهولة كل ما تحتاجه لإطعام أسرتك خلال الأسبوع - وهي مثالية لمحلات البقالة ولكنها أيضًا مثالية للاستخدام في الأنشطة الخارجية أو الحفلات أو الأعمال اليدوية! ستحبهم الشركات أيضًا ؛ لماذا لا تفاجئ الموظفين أو العملاء بهدايا حمل خفيفة الوزن أثناء العطلات؟
    مواد البوليستر
    البعد الرجوع إلى الصورة
    اللون متوفر بعدة ألوان وأنماط
    إنهاء لا إغلاق
    إستعمال حقيبة بقالة ، حقيبة تسوق ، ترويجية
    ميزة قابلة لإعادة الاستخدام ، سعة كبيرة ، شديدة التحمل ، DIY ، قابلة للطي
    كمية 20 حبة


 

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Best Grocery Totes

  • EXTRA LARGE CAPACITY & DURABLE: Get yourself the ultimate grocery bag! Roomy enough for all your needs and made of strong, lightweight polyester reinforced with bias tape to ensure maximum durability. Don’t worry about any dreaded breakage or tearing when you stuff them full – they’ll carry whatever groceries you need without fail!
  • REUSABLE: No more wasted money or wasteful plastic! Keep a few reusable grocery bags in your pocket, purse, or car and you can do your part to protect our environment. With just one small change, you could help reduce the use of over 500 single-use plastic shopping bags each year – let’s all strive together for healthier homes and planet earth!
MOQ: 500 pcs
  • EASY TO FOLD & STORE: Our reusable grocery bags feature an ingenious collapsible design – easily foldable to the size of your palm and storable in the inner pouch. The convenient handles make carrying them into the house a breeze, while also allowing you to stylishly sling it over your shoulder if needed!
  • BULK IN QUANTITY & DIY GIFT: Make grocery shopping a breeze with our 20 pack bulk sets of the highest quality shopping totes. Ideal for both men and women, these reusable bags can easily carry everything you’ll need to feed your family through the week – perfect for groceries but also ideal as go-tos for outdoor activities, parties or DIYs! Enterprises will love them too; why not surprise staff members or customers with lightweight tote gifts during holidays?
    Material Polyester
    Dimension refer to picture
    Color Available in many colors and patterns
    Closure No closure
    Usage grocery bag, shopping bag, promotional
    Feature reusable, large capacity, heavy duty, DIY, foldable
    Quantity 20 pcs


 

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office