الصين الترويجية المثالية

أقلام تحديد مخصصة

تعتبر أدوات التمييز المخصصة عنصرًا ميسور التكلفة يسهل حمله ويرحب به باستمرار كهدية في المؤتمرات والمناسبات الترويجية الأخرى. اختر من بين الكثير من ألوان وأحجام وأنماط منتجاتنا لتتناسب مع موضوع علامتك التجارية. تعتبر أدوات التمييز المخصصة لدينا مثالية لإبراز ملاحظات الاجتماع أو لفت الانتباه إلى معلومات المنتج. 

تجعلها أدوات التظليل المخصصة هذه عنصرًا لافتًا للنظر ، مع توفير سطح رائع للترويج. 

أقلام تحديد مخصصة

تعتبر أدوات التمييز المخصصة منتجات فعالة من حيث التكلفة تحتاجها معظم الشركات والمؤسسات التعليمية. سيكون الموظفون أو الطلاب أو حتى الأطباء موضع تقدير من خلال هذه الهدية المتمثلة في أدوات تمييز مطبوع عليها شعار مخصص. ألقِ نظرة على أقلام التظليل الأكثر مبيعًا لدينا واطلع على ميزاتها.

يمكن تخصيص أدوات التمييز الخاصة بنا باستخدام تصميم شعارك الخاص أو قصاصات فنية أو تخطيط جديد. لدينا فريق من مصممي الفنون الموهوبين الذين سيساعدونك في جعل أدوات تمييز الأسلوب الخاصة بك حقيقة.

قلم تحديد

كل المنتجات

تريد اختيار عنصر لعملك?

غطاء مخصص

عرض 1–28 من أصل 31 نتيجة

أقلام تحديد مخصصة

خيارات لأقلام التحديد المخصصة

هل تبحث عن أقلام تحديد رخيصة الثمن لمكتبك؟ ماذا عن أقلام التظليل متعددة الوظائف لطلابك؟
يمكن العثور على أقلام التظليل المخصصة لدينا في العديد من التصميمات والأحجام والألوان والمواد. ألق نظرة على تصميماتنا الشعبية واطلع على ميزاتها.
أدوات التمييز المخصصة هي أدوات مكتبية ومدرسية رائعة. يمكن أن تساعد الطلاب على ملاحظة نقاط المعرفة المهمة كما تساعد الموظفين على تمييز المستندات المهمة أو سجلات الاجتماعات بكفاءة.
تعتبر أدوات التمييز المخصصة الخاصة بنا والتي تحمل شعارك الخاص هبات رائعة للمعارض التجارية حيث يمكن للجميع استخدامها.

أقلام تحديد مخصصة للصين

أسئلة مكررة

يمكنك شراء معظم أدوات التمييز المخصصة لدينا بأقل من $1.5 لكل منها. لكن يرجى ملاحظة أن التكلفة تختلف لكل نمط. يعتمد على الكمية والتصميم والحجم وألوان البصمة التي تختارها.

يرجى التفضل بالتحقق من معلومات العنصر على صفحة الويب الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن كل منتج.

نقدم حدًا أدنى منخفضًا لكمية الطلب في 500 قطعة لمعظم أقلام التظليل المخصصة لدينا. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للكمية يختلف لكل عنصر بسبب الأنماط والتصاميم المختلفة أيضًا مع لون بصمة. يمنح الترويج بالجملة لعملائنا المنتجات التي يريدونها بأسعار تنافسية. يمكنك التحقق من صفحة المنتج لمعرفة معلومات موك لكل عنصر.

نعم ، تستخدم الكثير من أدوات التمييز المخصصة لدينا حبرًا ساطعًا وشفافًا ينتقل من طرف اللباد. استثناءات الهلام هي الاستثناء لأنها صلبة وجافة.

تصنع أدوات التظليل باستخدام الفلوريسين وهو نوع واحد من الحبر الفلوريسنت. يمتص هذا النوع من الحبر ويصدر ضوءًا أكثر من الأحبار العادية. هذا هو السبب في أن أدوات التظليل تجعل علاماتك متوهجة.

أولاً ، يجب عليك اختيار تصميم عنصر من أدوات التمييز المخصصة هذه وملء الكمية وإدخال الرمز البريدي الخاص بك واختيار طريقة الإنتاج والشحن. بعد ذلك ، يرجى اختيار لون المنتج ولون البصمة. يمكنك إما تحميل تصميمك الفني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لتصميمك الفني لاحقًا أو اختيار قالب مصمم مسبقًا لرسم دليل افتراضي يعجبك. نفضل إرسال بيانات AI ولكننا نقبل أيضًا مستندات EPS و JPG و PNG. يرجى إرسال مستندات عالية الدقة لتقديم أفضل إثبات فني بصمة للرجوع إليها.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، ستتلقى نموذجًا رقميًا مجانيًا لتأكيد ما إذا كان الدليل الفني جيدًا أم لا قبل الدخول في الإنتاج. لا حاجة للدفع حتى توافق على التصميم الخاص بك.

تحقق من ميزتنا وستفتخر باختيارك:

  1. من خلال تقديم الهدايا لعملائك ، يمكننا مساعدتك في توسيع سوقك بسرعة.
  2. بدعم من نظام الإمداد القوي في الصين ، يمكنك هنا العثور على أي نمط تريده.
  3. تمنحك منتجات الترويج المثالية خدمات عملاء احترافية.
  4. لدينا مجموعة متنوعة من القوالب لتختارها وستساعدك فرق المصممين لدينا أيضًا في عمل التصميم الخاص بك.
  5. سيساعدك الشحن السريع والفعال من الباب إلى الباب على تلبية معرضك التجاري في الوقت المحدد.
أقلام تحديد مخصصة في الصين

انتزاع هذا العرض لفترة محدودة

احصل على كتالوج لبدء أعمالك الترويجية.

البدء

تخصيص أدوات التظليل الخاصة بك

احصل على الأفضل لتسويقك الترويجي.

  1. الحد الأدنى لكمية الطلب هو 500 قطعة.
  2. قبل عمل نموذج بالحجم الطبيعي ، يجب عليك تأكيد النمط واللون الذي تريده. بعد ذلك سيرسل فناني الجرافيك لدينا مسودة فنية لك قبل الانتقال إلى الإنتاج.
  3. يتم تعبئة كل منتج على حدة لتجنب التلف غير الضروري أثناء النقل.
  4. لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة لضمان عدم وجود مشكلة لكل منتج قبل أن يغادر المستودع.
  5. نقوم بتسليم البضائع عن طريق الجو أو البحر أو حتى عن طريق السكك الحديدية. لقد قدمنا خدمة من الباب إلى الباب يمكنك انتظار البضائع الخاصة بك في المنزل ، ولا داعي للذهاب إلى محطة الخدمات اللوجستية لاستلامها.
أقلام تحديد مخصصة الصين

أقلام تحديد مخصصة

تعتبر أدوات التمييز المخصصة أداة رائعة للترويج لعملك أو مدرستك أو مؤسستك. من خلال القدرة على اختيار مجموعة ألوان نابضة بالحياة وتصميم شعار مميز وميزات بارزة أخرى مثل الشعارات وأرقام الهواتف ، يمكنك إنشاء عنصر فريد من شأنه المساعدة في نشر الكلمة عن قضيتك. لا تعتبر أدوات التمييز المخصصة لافتة للنظر ويمكن التعرف عليها بسهولة فحسب ، بل إنها أيضًا غير مكلفة نسبيًا ، لذا لا يتعين عليك كسر البنك للحصول على منتج ترويجي فعال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قابليتها للنقل تجعلها مثالية لتوزيعها في الأحداث أو المعارض التجارية حيث قد لا يكون لدى الأشخاص دائمًا وقت لمزيد من المواد المعنية. الآن هو وقت رائع للاستثمار في أدوات تمييز مخصصة كأداة ترويجية - ابدأ في تصميم أدواتك اليوم!

مجموعتنا

خدمات
كيفية تخصيص أقلام التحديد؟

تعتبر أدوات التمييز المخصصة طريقة رائعة للترويج لعملك أو منتجك أو رسالتك. عزز ظهور علامتك التجارية باستخدام أدوات تمييز مخصصة تتميز بشعارات الشركة أو التصاميم الفريدة أو الشعارات. يمكن أن تترك أدوات التظليل انطباعًا دائمًا وتوفر طريقة فعالة من حيث التكلفة للتخلي عن العناصر الترويجية. أصبح تخصيص أدوات التظليل الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى ؛ ابحث عن الشركات التي تقدم خدمات مثل التصميم الجرافيكي والنقش حتى تتمكن من إنشاء قطع تعكس قيم مؤسستك. تأكد من أن علبة التظليل مصنوعة من مواد مثل البلاستيك الصلب بحيث يمكن أن تدوم من خلال العديد من الاستخدامات وحتى المزيد من الانطباعات عن شعارك أو شعارك!

تعتبر أدوات التمييز الترويجية ذات الشعارات طريقة رائعة وبأسعار معقولة للإعلان عن عملك. يمكن أن يؤدي استخدام شعار على أقلام التحديد المخصصة إلى نشر الكلمة بسرعة ، حيث يمكن تقديمها بعيدًا في المناسبات وفي المكاتب وفي متاجر البيع بالتجزئة. يميل الأشخاص إلى الاحتفاظ بالعناصر الترويجية لفترات طويلة ، لذلك سيكون هناك دائمًا جمهور لمشاهدة شعارك. تعتبر أدوات التمييز أيضًا متعددة الاستخدامات بدرجة كافية بحيث يمكنك استخدامها في العديد من المواقف لضمان ظهور شعارك دائمًا. تعتبر أدوات التمييز المخصصة دائمًا فكرة رائعة عندما يتعلق الأمر بالترويج لعملك أو منتجك.

يمكن أن يكون استخدام أدوات تمييز مخصصة للأغراض الترويجية طريقة رائعة وملونة للفت الانتباه إلى رسالتك أو شعارك. من خلال تخصيص الألوان ، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي - تميز عن الآخرين وتأكد من أن عملائك يتذكرون رسالتك وعلامتك التجارية ومنتجك. تضفي الألوان المخصصة رسالتك على قدر أكبر من التأثير وتجذب انتباه الناس حقًا. لن يتذكروا الألوان الزاهية فحسب ، بل سيكونون قادرين على التعرف بسرعة على العلامة التجارية التي يتم الإعلان عنها. اشرع في استراتيجية التسويق هذه اليوم ، واستخدم ميزة تخصيص ألوان أدوات التمييز المخصصة لخلق ثقة ترويجية!

يمكن أن يكون تخصيص أدوات التمييز بالشكل الخاص بك استراتيجية فعالة لزيادة التعرف على العلامة التجارية وتحقيق النجاح الترويجي. أن تكون قادرًا على تقديم شيء فريد يبرز من أساليب التسويق التقليدية يمكن أن يساعد عملك على كسب العملاء المتوقعين ، وتطوير ولاء العملاء ، وزيادة المبيعات في نهاية المطاف. ستدلي أشكال التظليل التي تحمل علامتك التجارية ببيان في أي مكتب أو مساحة عمل ، مما يمنح الجميع رؤية واضحة لرسالة شركتك. علاوة على ذلك ، تضمن إمكانية نقل أدوات التمييز المخصصة توزيع تصميماتك على نطاق واسع ، مما يجعل محبي منتجك سعداء باستخدامك الإبداعي للعلامة التجارية التي تتجاوز متوسط الملصق أو الإعلان على موقع الويب. لذلك إذا كنت تتطلع إلى لفت الأنظار مع استمرار الترويج لمؤسستك بشكل جيد ، ففكر في الاستثمار في شكل قلم تمييز مخصص!

تعتبر أدوات التظليل طريقة رائعة ومنخفضة التكلفة للترويج للأعمال التجارية. سواء كان الأمر يتعلق بتسليط الضوء على النقاط المهمة في المستندات أو الملاحظات الخاصة على المذكرات ، فإن إرفاق شعارك وعلامتك التجارية بها يعد طريقة سهلة لضمان بقاء عملك في المقدمة. مع توفر الطباعة المخصصة ، فإن أدوات تمييز العلامات التجارية مع الشعارات والألوان وإرشادات الأنماط تعني أنه يمكنك الحصول على مواد ترويجية تتوافق تمامًا مع أهداف علامتك التجارية الشاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتمتع أدوات التمييز بقدر مدهش من طول العمر إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، لذا فإن هذا النوع من أدوات التسويق يمكن أن يمنحك حقًا أفضل ضجة لجهودك!

أرسل لنا رسالة

اتصل بنا لمزيد من الأفكار

سنساعدك على جعل التسويق ناجحًا.

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Custom Highlighters

Customized highlighters are an affordable item which is easy to carry and constantly welcome as a giveaway at conventions and other promotional occasions. Choose from our lots of product colors, sizes and styles to match your brand theme. Our customized highlighters are perfect for highlighting meeting notes or drawing attention to product information. 

These customized highlighters make them an eye-catching item, while providing a great surface to promote. 

Customized Highlighters

Customized highlighters are cost-effective products that for most companies and learning institutions need. Staff members, students or even doctors will be appreciate by these gift of customized logo imprinted highlighters. Take a look at our best-selling highlighters and see their features.

Our highlighters can be customize with your own logo design, clip art or a new layout. We have a team of talented art designers who will help you make your own style highlighters come true.

Showing 1–28 of 31 results

Customized Highlighters

Options for Customized Highlighters

Searching for an inexpensive highlighters for your office? What about multifunctional highlighters for your students?
Our customized highlighters can be find in various of designs, sizes, colors and materials. Take a look at our popular designs and see their features.
Customized highlighters are wonderful office and school tools. They can help students notice the important knowledge points also help employees mark important documents or meeting records efficiently.
Our customized highlighters with your own logo imprinted are great giveaways for trade shows since everybody can use them.

custom highlighters to china

Frequently Asked Questions

You can purchase most of our customized highlighters under $1.5 per each. But please note the cost is different for every style. It based on the amount, design, size and the imprint colors you choose.

Please kindly check the item information on our web page to get more details of each product.

We offer a low minimum order quantity in 500 pieces for most of our customized highlighters. Please note the minimum quantity is different for each item due to different styles and designs also with imprint color. Wholesale promotion gives our customers the products they want with a competitive price. You can check the product page to see the MOQ information for each item.

Yes, lots of our customized highlighters use bright and transparent ink that moves from the felt tip. Gel highlighters are the exception, because they are solid, dry sticks.

Highlighters are made with fluorescein which is one kind fluorescent ink. This kind of ink absorbs and emits more light than ordinary inks. This is why highlighters make your marks to be glowing.

First you should choose an item design of these customized highlighters and fill in the quantity, enter your post code and choose a production and shipping way. Next, please choose the product color and imprint color. You can either upload your art design or email us your art design later or choose a pre-designed template to draw a virtual proof that you like. We prefer you send AI data but we also accept EPS, JPG and PNG documents. Please send high-resolution documents to make the best imprint art proof for your reference.

After finished all these steps, you will receive a free digital mock-up to confirm whether the art-proof is OK or not before go into production. No payment is need until you approved your design.

Check our advantage and you will be proud of your choice:

  1. By giving away gifts to your customers, we can help you quickly expand your market.
  2. Backed by China’s strong supply system, here you can find any style you want.
  3. Ideal promotion products give you with professional customer services.
  4. We have variety of templates for you choose and our designer teams will also help you to make your own design.
  5. Fast efficient door to door shipping will help you meet your trade-show on time.
custom highlighters in china

GRAB THIS LIMITED TIME OFFER

Get A Catalogue to Start Your Promotional Maketing.

GET STARTED

Customize Your Own Highlighters

Get the best one for your promotional marketing.

  1. Minimum order quantity is 500pcs.
  2. Before do a mock-up, you should confirm the style and what color you want. Then our graphic artists will send art draft to you before go into production.
  3. Each product is packed individually to avoid unnecessary damage in transportation.
  4. We have a strict QC system to ensure every product has no problem before it leaves warehouse.
  5. We deliver the goods by air, by sea or even by rail. We offered door to door service that you can wait your goods at home, no need to go to logistics  station to pick up.
custom highlighters china

Custom Highlighters

Custom highlighters are a great tool to promote your business, school, or organization. With the ability to choose a vibrant color combination, distinct logo design, and other prominent features such as slogans and phone numbers, you can create a unique item that will help get the word out about your cause. Not only are custom highlighters eye-catching and easily identifiable but they are also relatively inexpensive so you don’t have to break the bank to have an effective promotional product. Plus, their portability makes them perfect for handing out at events or trade shows where people may not always have time for more involved materials. Now is a great time to invest in custom highlighters as a promotional tool—start designing yours today!

Our Collection

Services
How To Custom Highlighters ?

Custom highlighters are a great way to promote your business, product or message. Enhance your brand visibility with personalized highlighters that feature corporate logos, unique designs or slogans. Highlighters can make a lasting impression and provide a cost effective way to give away promotional items. Customizing your own highlighters is simpler than ever; look for companies that offer services such as graphic design and engraving so you can create pieces that reflect your organization’s values. Make sure the highlight case is made from materials such as hard plastic so it can last through many uses and even more impressions of your logo or slogan!

Promotional highlighters with logos are a great and affordable way to advertise your business. Using a logo on custom highlighters can spread the word quickly, as they can be given away at events, in offices, and in retail stores. People tend to keep promotional items around for long periods of time, so there will always be an audience for viewing your logo. Highlighters are also versatile enough that you can use them in many situations to ensure that your logo is always visible. Custom highlighters are always a great idea when it comes to promoting your business or product.

Using custom highlighters for promotional purposes can be a great, colorful way to draw attention to your message or logo. With color customization, you can take it to the next level – stand out from the crowd and make sure your customers remember your message, branding and product. Customized colors lend your message that extra bit of impact and really grab people’s attention. Not only will they remember the bright colors, they’ll be able to identify quickly with the brand being advertised. Embark on this marketing strategy today, and use custom highlighters’ color customization feature to create promotional confidence!

Customizing highlighters with your own shape can be an effective strategy for increasing brand recognition and achieving promotional success. Being able to offer something unique that stands out from traditional marketing methods can help your business gain leads, develop customer loyalty, and ultimately increase sales. Your branded highlighter shapes will make a statement in any office or workspace, giving everyone visibility into your company’s message. Furthermore, the portability of custom highlighters ensures that your designs are distributed far and wide, leaving fans of your product delighted with your creative use of branding that goes beyond the average poster or website advertisement. So if you’re looking to turn heads while still good promoting your organization, consider investing in a custom highlighter shape!

Highlighters are a great, low-cost way to promote a business. Whether it’s highlighting important points on documents or special notes on memos, having your logo and branding attached to them is an easy way to ensure your business stays front of mind. With custom printing available, branding highlighters with logos, colours and style guidelines means you can get promotional materials that match perfectly with your overall branding objectives. Plus, highlighters can have a surprising amount of longevity if used properly so this type of marketing tool can really give you the best bang for your buck!

Send Us A Message

CONTACT US FOR MORE IDEA

We will help you to make you marketing successful.

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office