الصين الترويجية المثالية

محافظ الهاتف المخصصة بما في ذلك حاملي بطاقات الهاتف الخليوي اللاصق

توفر لك محافظ الهاتف المخصصة ترويجًا غير محدود للهاتف المحمول في كل مكان تذهب إليه. عندما تقدم كهدية مع حاملي بطاقات الهاتف الخلوي اللاصق المخصص ، ستضيف شعورًا بالراحة لعملائك الذين يحتاجون إلى الاحتفاظ ببطاقات الائتمان والنقود وبطاقة الهوية وغيرها من العناصر الآمنة. مع مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان المختلفة للاختيار من بينها ، فإن محفظة الهاتف المحمول الترويجية هي الهدية المثالية للترويج لاسم علامتك التجارية في أي نوع من المناسبات. قم بشراء محافظ هاتف مخصصة مطبوع عليها اسم علامتك التجارية وشعار شركتك ، بل قم بتضمين معلومات الاتصال في عرض ترويجي تمامًا اليوم.

محافظ الهاتف المخصصة

محافظ الهاتف تحتفظ ببطاقات الائتمان والنقود وبطاقة الهوية في مكان واحد لمنع فقدانها. تساعد محافظ الهاتف المتينة الخاصة بنا أعضاء فريق العمل أو الطلاب أو أعضاء النادي على البقاء منظمين. تعد محافظ الهاتف الفعالة من حيث التكلفة هذه رائعة لجذب انتباه العملاء في الأحداث أو المعارض الهبة.

اسمح لنا بمساعدتك في صنع محافظ هواتفك المخصصة بتصميمك الخاص لاستراتيجية الترويج الخاصة بك.

التكنولوجيا والجوال

كل المنتجات

تريد اختيار عنصر لعملك?

غطاء مخصص

عرض 1–28 من أصل 33 نتيجة

محافظ الهاتف الخليوي الترويجية

خيارات لمحافظ الهاتف الخليوي لاصقة مخصصة

هل تبحث عن منتجات ترويجية شهيرة حسب الطلب؟ هل تحتاج إلى أداة ترويج شاملة؟

يوفر الترويج الكامل مجموعة متنوعة من محافظ الهاتف المخصصة بأشكال وألوان مختلفة. ستحافظ محافظ الهاتف المخصصة على شعار علامتك التجارية أو رسالة الاتصال الخاصة بك أثناء التنقل. ألق نظرة على محافظ الهاتف الأنيقة والمخصصة.


يقوم حاملو بطاقات الهواتف المحمولة اللاصقة بإرفاق بطاقات المستهلكين بأمان ، والصناديق على ظهر هواتفهم.

تسمح محافظ الهاتف المحمول المخصصة واللاصقة للعملاء باختيار خيارات الدفع بسهولة ويسر.
يمكن استخدام محافظ الهاتف طويلة الأمد لدينا لسنوات.
تعد محافظ الهاتف المخصصة طريقة ممتازة لتوسيع حملة عملك.

محافظ الهاتف المخصصة في الصين

أسئلة مكررة

يمكنك شراء معظم محافظ الهاتف المخصصة لدينا تحت $1 لكل منها. لكن يرجى ملاحظة أن التكلفة تختلف لكل نمط. يعتمد على الكمية والتصميم والحجم وألوان البصمة التي تختارها.

يرجى التفضل بالتحقق من معلومات العنصر على صفحة الويب الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن كل منتج.

نقدم حدًا أدنى منخفضًا لكمية الطلب في 200 قطعة لمعظم محافظ الهواتف المخصصة لدينا. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للكمية يختلف لكل عنصر بسبب الأنماط والتصاميم المختلفة أيضًا مع لون بصمة. يمنح الترويج بالجملة لعملائنا المنتجات التي يريدونها بأسعار تنافسية. يمكنك التحقق من صفحة المنتج لمعرفة معلومات موك لكل عنصر.

نعم يستطيعون. تم تصميم هذه المحافظ اللاصقة لتلتصق بالجزء الخلفي من هاتفك ولكن يمكن إزالتها عن طريق تقشير الزاوية الخلفية بعناية.

تحظى محافظ الهواتف المحمولة بشعبية كبيرة بين طلاب الجامعات الذين لا يرغبون في أخذ حقيبة أو محفظة لحمل النقود والبطاقات. أصبحت محافظ الهاتف الآن أنيقة للغاية كعنصر ترويجي عملي لأي شخص لديه هاتف ذكي.

أولاً ، يجب عليك اختيار تصميم لمحافظ الهاتف المخصصة هذه وملء الكمية وإدخال الرمز البريدي الخاص بك واختيار طريقة الإنتاج والشحن. بعد ذلك ، يرجى اختيار لون المنتج ولون البصمة. يمكنك إما تحميل تصميمك الفني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لتصميمك الفني لاحقًا أو اختيار قالب مصمم مسبقًا لتخصيص محفظة هاتف تريدها. نفضل إرسال بيانات AI ولكننا نقبل أيضًا مستندات EPS و JPG و PNG. يرجى إرسال مستندات عالية الدقة لتقديم أفضل إثبات فني بصمة للرجوع إليها.

تحقق من ميزتنا وستفتخر باختيارك:

  1. من خلال تقديم الهدايا لعملائك ، يمكننا مساعدتك في توسيع سوقك بسرعة.
  2. بدعم من نظام الإمداد القوي في الصين ، يمكنك هنا العثور على أي نمط تريده.
  3. تمنحك منتجات الترويج المثالية خدمات عملاء احترافية.
  4. لدينا مجموعة متنوعة من القوالب لتختارها وستساعدك فرق المصممين لدينا أيضًا في عمل التصميم الخاص بك.
  5. سيساعدك الشحن السريع والفعال من الباب إلى الباب على تلبية معرضك التجاري في الوقت المحدد.
محافظ الهاتف المخصصة الصين

انتزاع هذا العرض لفترة محدودة

احصل على كتالوج لبدء أعمالك الترويجية.

البدء

تخصيص محافظ الهاتف الخاصة بك

احصل على الأفضل لتسويقك الترويجي.

  1. الحد الأدنى لكمية الطلب هو 200 قطعة.
  2. قبل عمل نموذج بالحجم الطبيعي ، يجب عليك تأكيد النمط واللون الذي تريده. بعد ذلك سيرسل فناني الجرافيك لدينا مسودة فنية لك قبل الانتقال إلى الإنتاج.
  3. يتم تعبئة كل منتج على حدة لتجنب التلف غير الضروري أثناء النقل.
  4. لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة لضمان عدم وجود مشكلة لكل منتج قبل أن يغادر المستودع.
  5. نقوم بتسليم البضائع عن طريق الجو أو البحر أو حتى عن طريق السكك الحديدية. لقد قدمنا خدمة من الباب إلى الباب يمكنك انتظار البضائع الخاصة بك في المنزل ، ولا داعي للذهاب إلى محطة الخدمات اللوجستية لاستلامها.
محافظ الهاتف المخصصة اللون الأزرق في الصين

محافظ الهاتف المخصصة بما في ذلك حاملي بطاقات الهاتف الخليوي اللاصق

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يعتمدون على أجهزتهم المحمولة للبقاء على اتصال ، فقد نما الطلب على أجهزة الشحن المحمولة بشكل كبير. تسهل هذه الأجهزة اليدوية الاحتفاظ بهاتفك أو جهازك اللوحي قيد التشغيل حتى عندما تكون بعيدًا عن منفذ أو شاحن تقليدي. لا توفر أجهزة الشحن المحمولة المخصصة راحة البال فقط عندما تكون بالخارج ، ولكنها توفر أيضًا فرصة رائعة للعلامة التجارية للشركات والمؤسسات التي تتطلع إلى الوصول إلى العملاء والعملاء. سواء تم استخدامها كعناصر ترويجية في المعارض التجارية ، أو الهدايا ذات العلامات التجارية في أحداث الشركات ، أو غنيمة مثيرة تضاف إلى برامج ولاء العملاء ، فمن المؤكد أن شواحن الهواتف ذات العلامات التجارية ستحظى بتقدير كل من يستخدمها. مع توفر العديد من الخيارات هذه الأيام ، لا يوجد نقص في الطرق للاستفادة من المزايا التي توفرها أجهزة الشحن المحمولة المخصصة. فلماذا تنتظر؟ شارك في الحدث اليوم!

مجموعتنا

خدمات
كيفية تخصيص أجهزة الشحن المحمولة المخصصة وشواحن الهواتف ذات العلامات التجارية؟

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تخصيص أجهزة الشحن المحمولة المخصصة وشواحن الهواتف ذات العلامات التجارية. من أكثر الطرق شيوعًا لتخصيص هذه الأجهزة هي إضافة شعارك أو عنصر تصميم يعكس علامتك التجارية. يمكن القيام بذلك عن طريق الطباعة مباشرة على سطح الشاحن ، أو من خلال الملصقات أو النقش. خيار آخر هو اختيار مواد وألوان خاصة تتناسب مع علامتك التجارية. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار أجهزة الشحن المحمولة المصنوعة من الخيزران أو الخشب إذا كان هناك جمالية ترابية وطبيعية في العلامة التجارية لشركتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار الملحقات مثل الكابلات والمحولات لتتناسب مع أجهزة الشحن المحمولة المخصصة وشواحن الهاتف ذات العلامات التجارية من أجل إنشاء مظهر متماسك. في النهاية ، فإن المفتاح لإنشاء شواحن هواتف وشواحن محمولة مخصصة وفريدة من نوعها هو التفكير بعناية في كيفية تمثيلها لعلامتك التجارية ، سواء كانت دقيقة أو جريئة. مع بعض الإبداع والاهتمام بالتفاصيل ، يمكنك إنشاء منتجات ترويجية قوية تجذب الانتباه وتوصيل رسالتك.

أصبحت أجهزة الشحن المحمولة أداة أساسية للباحثين عن الطاقة في كل مكان. سواء كنت مسافرًا أو تعمل أو خارجًا وتبدأ في تنفيذ المهمات ، فإن وجود شاحن محمول في متناول اليد يمكن أن يعني الفرق بين بطارية الهاتف الميتة والبقاء على اتصال. لا توفر أجهزة الشحن المحمولة راحة التواجد دائمًا عندما تحتاج إليها فحسب ، بل إنها تأتي أيضًا في مجموعة من التصاميم المفيدة. سواء كنت تفضل التصميم الأنيق والنحيف أو الضخم والمتانة ، فمن المؤكد أن يكون هناك شاحن محمول يناسب احتياجاتك تمامًا. ولكن ما يميز أجهزة الشحن المحمولة حقًا هو قدرتها على التخصيص بشعار شواحن الهواتف ذات العلامات التجارية! من خلال اختيار إضافة شعارك أو تصميمك إلى حزم الطاقة المفيدة هذه ، يمكنك التأكد من أن علامتك التجارية ستكون دائمًا في قمة اهتمامات أي شخص يحتاج إلى بعض العصير الإضافي. فلماذا تنتظر؟ استثمر في الشاحن المحمول المخصص الخاص بك اليوم وابق على اتصال في جميع الأوقات!

سواء كنت في طريقك لقضاء إجازة أو ببساطة في الخارج طوال اليوم ، فإن الشاحن المحمول الجيد هو أحد الملحقات الأساسية. تتيح لك هذه الأجهزة صغيرة الحجم شحن هاتفك أو أي أجهزة محمولة أخرى أثناء التنقل ، بحيث يمكنك البقاء على اتصال بغض النظر عن مكان وجودك. لكن ما الذي يجعل الشاحن المحمول جيدًا؟ بالإضافة إلى كونه خفيف الوزن وسهل الحمل ، يجب أن يوفر الشاحن الجيد أيضًا سرعات شحن سريعة وعمر بطارية طويل. وشيء آخر: من الجيد دائمًا أن يكون لديك خيار إضافة بعض الأناقة الشخصية إلى الشاحن الخاص بك.

تقدم العلامات التجارية مثل Brandoffers شواحن هواتف يمكن تخصيصها وفقًا لنظام الألوان المفضل لديك ، مما يتيح لك إنشاء ملحق مخصص تمامًا يتناسب تمامًا مع أسلوبك وتفضيلاتك. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة ميسورة التكلفة للتشغيل أثناء التنقل ، فتأكد من إطلاعك على مجموعة شواحن الهواتف القابلة للتخصيص والمتاحة عبر الإنترنت اليوم. ستشكرك أجهزتك المحمولة!

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أجهزتك مشحونة وجاهزة للعمل ، فلا شيء يمكنه التغلب على راحة الشاحن المحمول. تسمح لك هذه الأجهزة المدمجة بشحن هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي جهاز محمول آخر بغض النظر عن مكان وجودك. تأتي في مجموعة كبيرة من الأساليب والأحجام ، مما يمنحك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. وعلى عكس شواحن الهواتف ذات العلامات التجارية ، والتي يتم قفلها عادةً في جهاز معين أو نوع كابل واحد ، يمكن تخصيص أجهزة الشحن المحمولة بسهولة لأي علامة تجارية أو منتج. سواء كنت تفضل التصميمات المعدنية الأنيقة ذات اللمسات اللامعة أو التكوينات الهندسية الرائعة التي تضيء عند شحن جهازك ، فمن المؤكد أن يكون هناك شاحن محمول يناسب أسلوبك وميزانيتك. فلماذا لا تجعل الأمور أسهل من خلال تخصيص شواحن الهواتف ذات العلامات التجارية المخصصة الخاصة بك اليوم؟ من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تجهيز موظفيك وشركائك في العمل والعملاء بأجهزة شحن عالية الجودة تعكس المظهر الفريد لعلامتك التجارية!

عندما تكون في الطريق ، فإن البقاء على اتصال أمر لا بد منه. من مواكبة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل إلى التنقل في مدن جديدة وتنسيق جداولنا ، نعتمد بشدة على هواتفنا الذكية للبقاء منتجين وعلى اتصال. ومع ذلك ، يمكن لبطارية الهاتف الميتة أن تعرقل حتى أكثر الخطط الموضوعة جيدًا ، مما يجعلنا منفصلين ومجهدين. للمساعدة في منع هذا السيناريو غير المرغوب فيه ، من المهم أن يكون لديك شاحن محمول موثوق به تحت تصرفك. تتمثل إحدى أفضل الطرق للتشغيل أثناء التنقل في الاستثمار في شاحن محمول بوظيفة مخصصة يتكامل بسلاسة مع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. تم تصميم هذه الأجهزة خصيصًا لنوع جهازك وطرازه ، مما يضمن أوقات شحن سريعة وأقصى قدر من التوافق. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي العديد منهم محملين مسبقًا بميزات مفيدة مثل كابلات البرق لسهولة الاتصال أو الشحن اللاسلكي لمزيد من الراحة. لذا ، إذا كنت تريد التأكد من أنك ستظل دائمًا على اتصال بغض النظر عن المكان الذي تأخذك إليه ، فإن الاستثمار في شاحن محمول عالي الجودة أمر لا بد منه. ولمزيد من الراحة والجودة الفائقة ، تأكد من اختيار شاحن هاتف ذي علامة تجارية صُنع بواسطة مُصنِّع موثوق به مثل Apple أو Samsung. غالبًا ما تأتي أجهزة الشحن هذه مزودة بتقنية ذكية تساعد على منع ارتفاع درجة الحرارة وتزيد من سرعات الشحن إلى أقصى حد ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن تركك بلا قوة مرة أخرى!

أرسل لنا رسالة

اتصل بنا لمزيد من الأفكار

سنساعدك على جعل التسويق ناجحًا.

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Custom Phone Wallets Including Adhesive Cell Phone Card Holders

Customized phone wallets provide you unlimited mobile promotion everywhere they go. When you give as a present with these customized adhesive cell phone card holders, you’ll add a feeling of convenience for your customers who need to keep credit card, cash, ID card and other items secure. With a variety of different styles and colors to choose from, a promotional mobile phone wallet is the perfect gift to promote your brand name at any kind of occasion. Purchase custom phone wallets that imprinted with your brand name and company logo, even include contact information at totally promotional today.

Custom Phone Wallets

Phone wallets keep credit cards, cash, ID card in one place to prevent losing them. Our durable phone wallets help your staff members, students or club members stay organized. These cost effective phone wallets are great for draw customers’ attention at giveaway events or exhibitions.

Allow us to help you make your custom phone wallets with your own design for your promotion strategy.

Showing 1–28 of 33 results

Promotional Cell Phone Wallets

Options for Custom Adhesive Cell Phone Wallets

Searching for popular, custom-made promotional products? Need an all-around, promotion tool?

Totally promotion offers various of customized phone wallets in different styles and colors. Customized phone wallets will keep your brand logo or contact message on the moving. Take a look out at our stylish, customized phone wallets.


Adhesive, cell phone card holders securely attach consumers’ cards, cashes to the back of their phones.

Customized, adhesive, mobile phone wallets allow clients choose payment options easily and conveniently.
Our long-lasting phone wallets can use for years.
Custom phone wallets are an excellent method to expand your business campaign.

custom phone wallets in china

Frequently Asked Questions

You can purchase most of our customized phone wallets under $1 per each. But please note the cost is different for every style. It based on the amount, design, size and the imprint colors you choose.

Please kindly check the item information on our web page to get more details of each product.

We offer a low minimum order quantity in 200 pieces for most of our customized phone wallets. Please note the minimum quantity is different for each item due to different styles and designs also with imprint color. Wholesale promotion gives our customers the products they want with a competitive price. You can check the product page to see the MOQ information for each item.

Yes they can. These adhesive wallets are designed to stick on the back of your phone but can be remove by carefully peeling back the corner.

Mobile phone wallets are very popular among college students who didn’t want to take a bag or purse to hold their cash and cards. Phone wallets now are very stylish as an practical promotional item for anyone with a smartphone.

First you should choose a design of these customized phone wallets and fill in the quantity, enter your post code and choose a production and shipping way. Next, please choose the product color and imprint color. You can either upload your art design or email us your art design later or choose a pre-designed template to custom-made a phone wallet you like. We prefer you send AI data but we also accept EPS, JPG and PNG documents. Please send high-resolution documents to make the best imprint art proof for your reference.

Check our advantage and you will be proud of your choice:

  1. By giving away gifts to your customers, we can help you quickly expand your market.
  2. Backed by China’s strong supply system, here you can find any style you want.
  3. Ideal promotion products give you with professional customer services.
  4. We have variety of templates for you choose and our designer teams will also help you to make your own design.
  5. Fast efficient door to door shipping will help you meet your trade-show on time.
custom phone wallets china

GRAB THIS LIMITED TIME OFFER

Get A Catalogue to Start Your Promotional Maketing.

GET STARTED

Customize Your Own Phone Wallets

Get the best one for your promotional marketing.

  1. Minimum order quantity is 200pcs.
  2. Before do a mock-up, you should confirm the style and what color you want. Then our graphic artists will send art draft to you before go into production.
  3. Each product is packed individually to avoid unnecessary damage in transportation.
  4. We have a strict QC system to ensure every product has no problem before it leaves warehouse.
  5. We deliver the goods by air, by sea or even by rail. We offered door to door service that you can wait your goods at home, no need to go to logistics  station to pick up.
custom phone wallets blue color in china

Custom Phone Wallets Including Adhesive Cell Phone Card Holders

As more and more people rely on their mobile devices to stay connected, the demand for portable chargers has grown significantly. These handy devices make it easy to keep your phone or tablet powered up even when you’re far away from an outlet or conventional charger. Not only do custom portable chargers provide peace of mind when you’re out and about, but they also provide a great branding opportunity for companies and organizations looking to reach customers and clients. Whether used as promotional items at trade shows, branded giveaways at corporate events, or exciting swag added to customer loyalty programs, branded phone chargers are sure to be appreciated by everyone who uses them. With so many options available these days, there’s no shortage of ways to take advantage of the benefits that custom portable chargers have to offer. So why wait? Get in on the action today!

Our Collection

Services
How To Customize Custom Portable Chargers & Branded Phone Chargers?

There are a number of different ways that you can customize your custom portable chargers and branded phone chargers. One of the most popular ways to customize these devices is by adding your logo or a design element that reflects your brand. This can be done by printing directly on the surface of the charger, or through decals or engraving. Another option is to choose special materials and colors that match your branding. For example, you could opt for bamboo or wooden portable chargers if there is an earthy and natural aesthetic in your company’s branding. Additionally, you can also choose accessories like cables and adapters to match your custom portable chargers and branded phone chargers in order to create a cohesive look. Ultimately, the key to creating unique customized phone chargers and portable chargers is to think carefully about how they will represent your brand, whether subtle or bold. With some creativity and attention to detail, you can create powerful promotional products that will grab attention and get your message across.

Portable chargers have become an essential tool for power-seekers everywhere. Whether you’re traveling, working, or just out and about running errands, having a portable charger on hand can mean the difference between a dead phone battery and staying connected. Not only do portable chargers offer the convenience of always being there when you need them, but they also come in a range of useful designs. Whether you prefer sleek and slim or chunky and durable, there’s sure to be a portable charger that suits your needs perfectly. But what really sets portable chargers apart is their ability to be customized with branded phone chargers logo! By choosing to add your own logo or design to these useful power packs, you can ensure that your brand will always be top of mind for anyone in need of some extra juice. So why wait? Invest in your very own custom portable charger today and stay connected at all times!

Whether you’re heading off on vacation or simply out and about for the day, a good portable charger is an essential accessory. These compact devices allow you to charge your phone or other mobile devices on the go, so that you can stay connected no matter where you are. But what makes a good portable charger? In addition to being lightweight and easy to carry, a good charger should also offer fast charging speeds and a long battery life. And one more thing: it’s always nice to have the option of adding some personal style to your charger.

Brands like Brandoffers offer phone chargers that can be customized with your preferred color scheme, letting you create a perfectly personalized accessory that perfectly matches your style and preferences. So if you’re looking for an affordable way to power up on the go, be sure to check out the range of customizable phone chargers available online today. Your mobile devices will thank you!

When it comes to keeping your devices charged and ready to go, nothing can beat the convenience of a portable charger. These compact devices allow you to charge your phone, tablet, or other mobile device no matter where you are. They come in a wide range of styles and sizes, giving you plenty of options to choose from. And, unlike branded phone chargers, which are typically locked into one specific device or cable type, portable chargers can be easily customized for any brand or product. Whether you prefer sleek metallic designs with shiny accents or cool geometric configurations that light up when your device is charging, there is sure to be a portable charger out there that fits both your style and your budget. So why not make things even easier by personalizing your own custom branded phone chargers today? With just a few simple steps, you can outfit your employees, business associates, and customers with high-quality charging devices that reflect the unique look of your brand!

When you’re on the go, staying connected is a must. From keeping up with work emails to navigating new cities and coordinating our schedules, we rely heavily on our smartphones to stay productive and in touch. However, a dead phone battery can derail even the most well-laid plans, leaving us disconnected and stressed out. To help prevent this unwanted scenario, it’s important to have a reliable portable charger at your disposal. One of the best ways to power up while on the go is to invest in a custom function portable charger that integrates seamlessly with your smartphone or tablet. These devices are designed specifically for your device type and model, ensuring fast charging times and maximum compatibility. Plus, many of them come pre-loaded with useful features like lightning cables for easy connection or wireless charging for added convenience. So if you want to ensure that you’ll always be able to stay connected no matter where life takes you, investing in a high-quality portable charger is an absolute must. And for added convenience and superior quality, be sure to opt for a branded phone charger made by a trusted manufacturer like Apple or Samsung. These chargers often come equipped with smart technology that helps prevent overheating and maximizes charging speeds so you’ll never have to worry about being left powerless again!

Send Us A Message

CONTACT US FOR MORE IDEA

We will help you to make you marketing successful.

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office