الصين الترويجية المثالية

ملابس الشباب المخصصة

تخصيص ملابس الشباب للمجموعات الرياضية ونوادي الشباب وفرق التخييم المدرسية. أضف تصميم شعارك على الجزء الأمامي من الملابس وأظهر شكرك للجهات الراعية وشعارها على ظهرها. تعتبر قمصان وأغطية الرأس المخصصة للأطفال رائعة لتوحيد الأطفال أثناء الألعاب الرياضية أو المناسبات الخاصة ، وكذلك الاحتفالات. يسعد مصممو الفن المحترفون لدينا بمساعدتك في إنشاء ملابس شبابية ترويجية ممتازة بألوان وتصميمات متعددة ستستمتع بها.

نظرًا لتوفرها بعدة ألوان ومواقع بصمة ، فإن ملابس الأطفال المخصصة مريحة ودائمة والأفضل لمخيمات الشباب لتوزيعها على المعسكر.

ملابس الشباب المخصصة

تعتبر ملابس الشباب المخصصة مثالية لزيادة الوعي بالمناسبات الشبابية أو أعمال العلامات التجارية على نطاق واسع. لدينا ملابس أطفال متينة مصنوعة من القطن والبوليستر والتوليفات التي يحب الأطفال ارتدائها.
ألقِ نظرة على خياراتنا العديدة لمواقع البصمة مثل الجزء الأمامي من القماش ، أو الصدر الأيسر أو الكم ، أو الصدر الأيمن أو الكم أو الظهر بالكامل على أنماط مختلفة من ملابسنا.

متوفر في عدة مواقع بصمة مختلفة وخيارات ألوان بصمة لإنشاء مظهرك الاحترافي المخصص.

تعتبر ملابس الأطفال المخصصة أيضًا رائعة لإرسالها في المعسكرات حتى يمكن رؤيتها بسهولة.

متوفرة بأحجام XS-XL ، ملابس الشباب المخصصة هذه مثالية للترويج لعلامتك التجارية.

ملابس الاطفال

كل المنتجات

تريد اختيار عنصر لعملك?

غطاء مخصص

عرض 1–28 من أصل 8091 نتيجة

ملابس أطفال مخصصة

خيارات لملابس الشباب المخصصة

هل تبحث عن مجموعة متنوعة من المقاسات لملابس الأطفال؟


يمكن العثور على قمصان الشباب المخصصة الخاصة بنا بمختلف الأحجام التي تتراوح من XS إلى XL للتأكد من أن الأطفال من جميع الأعمار يشعرون بأنهم جزء من الفريق في مناسبتك. ألقِ نظرة على العديد من قمصان الشباب الأكثر مبيعًا لدينا.

ملابس الشباب المخصصة هي عنصر ترويجي مثالي يعرضه الآباء لشعار شركتك أو اسم علامتك التجارية متى وأينما يرتديها أطفالهم.


ملابس الأطفال المخصصة هي هدايا رائعة للعلامات التجارية مثل الكليات الراعية أو الأحداث المجتمعية. إنه أمر رائع لإرساله إلى المعسكرات الرياضية ، لذلك سيرى المعسكر بوضوح جميع أعضاء الفريق وسيحبون هذه القمصان المريحة والمتينة التي يمكن أن تستمر لسنوات.

 

ستعمل ملابس الشباب المخصصة أيضًا على نشر اسم علامتك التجارية طوال الحدث بأكمله.

ملابس الشباب المخصصة في الصين

أسئلة مكررة

يمكنك شراء معظم ملابس الشباب المخصصة لدينا بسعر أقل من $6.5 لكل منها. لكن يرجى ملاحظة أن التكلفة تختلف لكل نمط. يعتمد على الكمية والتصميم والحجم وألوان البصمة التي تختارها.

يرجى التفضل بالتحقق من معلومات العنصر على صفحة الويب الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن كل منتج.

نقدم حدًا أدنى منخفضًا لكمية الطلب في 200 قطعة لمعظم ملابس الشباب المخصصة لدينا. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للكمية يختلف لكل عنصر بسبب الأنماط والتصاميم المختلفة أيضًا مع لون بصمة. يمنح الترويج بالجملة لعملائنا المنتجات التي يريدونها بأسعار تنافسية. يمكنك التحقق من صفحة المنتج لمعرفة معلومات موك لكل عنصر.

فقط كمية طلبك التي تزيد عن $1000 أو كمية الطلب التي تزيد عن 500 قطعة يمكننا تقديم شحن مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشحن المجاني يشمل فقط الولايات المتحدة القارية ، باستثناء ألاسكا وهاواي وجميع المناطق البحرية الأمريكية.

بشكل عام ، نستخدم الطباعة الحريرية والطباعة الرقمية وتقنية التطريز لوضع عملك الفني على القمصان والبلوزات وغيرها من ملابس الشباب.

أولاً ، يجب عليك اختيار تصميم عنصر لملابس الشباب المخصصة هذه وملء الكمية وإدخال الرمز البريدي الخاص بك واختيار طريقة الإنتاج والشحن. بعد ذلك ، يرجى اختيار لون المنتج ولون البصمة. يمكنك إما تحميل تصميمك الفني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لتصميمك الفني لاحقًا أو اختيار قالب مصمم مسبقًا لرسم دليل افتراضي يعجبك. نفضل إرسال بيانات AI ولكننا نقبل أيضًا مستندات EPS و JPG و PNG. يرجى إرسال مستندات عالية الدقة لتقديم أفضل إثبات فني بصمة للرجوع إليها.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، ستتلقى نموذجًا رقميًا مجانيًا لتأكيد ما إذا كان الدليل الفني جيدًا أم لا قبل الدخول في الإنتاج. لا حاجة للدفع حتى توافق على التصميم الخاص بك.

تحقق من ميزتنا وستفتخر باختيارك:

  1. من خلال تقديم الهدايا لعملائك ، يمكننا مساعدتك في توسيع سوقك بسرعة.
  2. بدعم من نظام الإمداد القوي في الصين ، يمكنك هنا العثور على أي نمط تريده.
  3. تمنحك منتجات الترويج المثالية خدمات عملاء احترافية.
  4. لدينا مجموعة متنوعة من القوالب لتختارها وستساعدك فرق المصممين لدينا أيضًا في عمل التصميم الخاص بك.
  5. سيساعدك الشحن السريع والفعال من الباب إلى الباب على تلبية معرضك التجاري في الوقت المحدد.
ملابس الشباب المخصصة للصين

انتزاع هذا العرض لفترة محدودة

احصل على كتالوج لبدء أعمالك الترويجية.

البدء

تخصيص ملابس الشباب الخاصة بك

احصل على الأفضل لتسويقك الترويجي.

  1. الحد الأدنى لكمية الطلب هو 200 قطعة.
  2. قبل عمل نموذج بالحجم الطبيعي ، يجب عليك تأكيد النمط واللون الذي تريده. بعد ذلك سيرسل فناني الجرافيك لدينا مسودة فنية لك قبل الانتقال إلى الإنتاج.
  3. يتم تعبئة كل منتج على حدة لتجنب التلف غير الضروري أثناء النقل.
  4. لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة لضمان عدم وجود مشكلة لكل منتج قبل أن يغادر المستودع.
  5. نقوم بتسليم البضائع عن طريق الجو أو البحر أو حتى عن طريق السكك الحديدية. لقد قدمنا خدمة من الباب إلى الباب يمكنك انتظار البضائع الخاصة بك في المنزل ، ولا داعي للذهاب إلى محطة الخدمات اللوجستية لاستلامها.
ملابس الشباب المخصصة

ملابس الشباب المخصصة

ملابس الشباب المخصصة هي طريقة رائعة للترويج لعلامة تجارية أو فريق أو قضية. يساعد المستلمين في التعبير عن ولائهم للمؤسسة وينشر رؤية العلامة التجارية في الأماكن العامة. يمكن للشركات من أي حجم استخدام هذه الطريقة في الحملات التسويقية أو الأحداث التي ستساعد في بناء الوعي بالعلامة التجارية والاعتراف بها وسمعتها وثقتها على المدى الطويل. لا يجب أن تكون ملابس الشباب المخصصة باهظة الثمن ، ولكن يجب أن تكون عصرية وأنيقة حتى تنجح. هناك العديد من الخيارات المتاحة؛ من التيشيرتات والقلنسوات إلى القمصان بدون أكمام والسراويل القصيرة والسترات - لذلك هناك شيء مثالي لكل ما تفضله. يُعد الاستثمار في ملابس الشباب المخصصة طريقة فعالة لزيادة العرض - دون العبث بميزانيتك.

مجموعتنا

خدمات
كيفية تخصيص ملابس الشباب؟

يوفر تخصيص ملابس الشباب للعروض الترويجية طريقة فريدة لتسويق علامتك التجارية مع الحفاظ على التركيز على تجربة العملاء. المواد عالية الجودة والتصميمات التي تجذب الانتباه وخيار الأحجام المخصصة كلها طرق لضمان حصول العميل على شيء مميز. يمكنك تخصيص التصميمات بأسماء أو شعارات أو مطبوعات. اعتمادًا على تفضيل العميل ، قد يتضمن تخصيص عنصر ما تطريزًا بسيطًا على قميص أو طباعة تطبيق حراري معقد على قميص من النوع الثقيل. يمكن أن يساعد العمل مع متخصصي الملابس ذوي الخبرة في ضمان مراعاة كل التفاصيل عند إنشاء منتج ترويجي مؤثر.

تعتبر ملابس وإكسسوارات الشباب المخصصة خيارًا رائعًا للهدايا الترويجية. إنها تمكن الشباب من إظهار إبداعهم بينما يصبحون أيضًا سفراء على الأقدام لعلامتك التجارية أو مؤسستك الفريدة. من خلال إنشاء شعار مخصص مصمم خصيصًا لأسلوب جمهورك المستهدف ، يمكنك إنشاء شيء مميز حقًا من شأنه أن يولد اهتمامًا بالعملاء المحتملين والحاليين. لن يؤدي هذا إلى توسيع نطاق جهودك الترويجية فحسب ، بل سيجعل المستلمين يشعرون بالتقدير - وهو أمر مهم عند تطوير العلاقات مع كل من العملاء وأصحاب المصلحة.

يمكن أن يكون لون ملابس الشباب المخصص للاستخدام الترويجي طريقة رائعة لإبراز العلامة التجارية من بين الحشود وتحديث صورتها. تعد تحديدات الألوان عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند اختيار كيفية تقديم منتج أو رسالة الشركة ، لأنها توفر إشارة مرئية فورية تساعد العملاء أو العملاء المحتملين على التواصل مع هوية العلامة التجارية. من المهم أيضًا اختيار الألوان التي تتناسب مع مختلف المواد الترويجية مثل اللافتات والمراسلات والقطع المطبوعة الأخرى. عند اختيار ألوان لملابس الشباب المخصصة ، من المهم العثور على ألوان تساعد في إنشاء روابط بين الرسائل والمنتجات والأشخاص. هذا يضمن أن الملابس المختارة لا تبرز بطريقة إيجابية فحسب ، بل تعزز رسالة الشركة بشكل فعال.

ملابس الشباب المخصصة هي طريقة رائعة للشركات لبناء علاماتها التجارية والإعلان عنها. إنها طريقة فعالة للشركات لتوصيل رسالتها إلى الجماهير الشباب ، الذين سيقدرون إضفاء الطابع الشخصي على الملابس وأسلوبها ، فضلاً عن صلتها بحياتهم. ومن المثير للاهتمام أن الأبحاث تظهر أيضًا أن ملابس الشباب المخصصة تعزز الولاء للعلامة التجارية بين الشباب. يمكن للشركات استخدام هذا الاتجاه لجعل منتجاتها أكثر جاذبية من خلال تقديم أنماط وتصميمات مصممة خصيصًا لجمهورها المستهدف. للأغراض الترويجية ، تقدم ملابس الشباب المخصصة مجموعة متنوعة من الخيارات - هوديس وقمصان وسراويل - كل ذلك في مجموعة من الألوان والأحجام ، لذلك هناك شيء يناسب احتياجات الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة لمستك الإبداعية برسومات مثيرة للاهتمام أو شعارات مطرزة سيساعد في خلق جاذبية وتوليد المزيد من الاهتمام بمنتجك أو رسالتك.

جهز فريقك الترويجي بأحدث طباعة مخصصة عالية الجودة لملابس الشباب. اختر من بين مجموعة متنوعة من القمصان والملابس الأخرى التي تأتي بألوان نابضة بالحياة ، مما يجعلها مثالية لعرض الشعارات الجريئة والمذهلة. مثالية للرياضات الجماعية ، والعروض التجارية ، وأحداث السباقات ، وتجمعات الحملات ، وأكثر من ذلك ، فإن الطباعة المخصصة لملابس الشباب هي الخيار الأمثل عندما تريد اختراق الفوضى وإحداث انطباع لن يُنسى قريبًا. ستضمن خدمات الطباعة الاحترافية تذكر علامتك التجارية لجميع الأسباب الصحيحة - مما يجعلها أنيقة وبأسعار معقولة. أوصل رسالة قوية إلى جمهورك المستهدف - اطلب الآن!

أرسل لنا رسالة

اتصل بنا لمزيد من الأفكار

سنساعدك على جعل التسويق ناجحًا.

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Custom Youth Apparel

Customize youth apparels for sports groups, youth clubs and school camping teams. Add your logo design on the front of the clothes and show your thanks to sponsors with their logo on the back. Customized kids’ T-shirts and hoodies are great for uniting kids during sports games or special events, also celebrations. Our professional art designers are glad to help you create excellent promotional youth apparel in multiple colors and designs you’ll enjoy.

Since available in several colors and imprint locations, these customized kids’ apparel are comfortable and durable and best for youth camps to hand out to their campers.

Customized Youth Apparel

Customized youth’ apparels are perfect for boosting awareness of youth occasions or branding business widely. We have durable kids’ garments that made from cotton, polyester and blends that children will love to wear.
Take a look at our numerous options for imprint locations such as on the front of the cloth, left chest or sleeve, right chest or sleeve or full back on different styles of our apparel.

Available in several different imprint locations and imprint color options to create your own customized professional appearance.

Customized kids’ clothes are also great for sending out at camps so they can easily be see.

Available in sizes XS-XL, these customized youth apparel are perfect for promoting your brand.

Showing 1–28 of 8091 results

Customized Kids’ Clothes

Options for Customized Youth Apparel

Searching for a widely variety of sizing for kids’ apparel?


Our customized youth T-shirts can be find in various of sizes that range from XS to XL to make sure all ages children feel them a part of the team in your occasion. Take a look at our several best-selling youth T-shirts.

Customized youth apparel is a perfect promotional item that parents will expose to your company logo or brand name whenever and wherever their children wear them.


Customized kids’ clothes are wonderful giveaways for brands such as sponsor colleges or community events. It’s great for sending out at sports camps, so your campers will see clearly all the team members and will love these comfortable and durable T-shirts which can last for years.

 

Customized youth apparel will also spread your brand name throughout the whole event.

custom youth apparel in china

Frequently Asked Questions

You can purchase most of our customized youth apparel under $6.5 per each. But please note the cost is different for every style. It based on the amount, design, size and the imprint colors you choose.

Please kindly check the item information on our web page to get more details of each product.

We offer a low minimum order quantity in 200 pieces for most of our customized youth apparel. Please note the minimum quantity is different for each item due to different styles and designs also with imprint color. Wholesale promotion gives our customers the products they want with a competitive price. You can check the product page to see the MOQ information for each item.

Only your order amount over $1000 or the order quantity over 500 pieces that we can offer free shipment. Besides, free shipment only include the continent United States, excluding Alaska, Hawaii and all off-shore U.S. territories.

General we use silk-screen printing, digital printing and embroidery technique to place your artwork on T-shirts, sweatshirts and other youth apparel.

First you should choose an item design of these customized youth apparel and fill in the quantity, enter your post code and choose a production and shipping way. Next, please choose the product color and imprint color. You can either upload your art design or email us your art design later or choose a pre-designed template to draw a virtual proof that you like. We prefer you send AI data but we also accept EPS, JPG and PNG documents. Please send high-resolution documents to make the best imprint art proof for your reference.

After finished all these steps, you will receive a free digital mock-up to confirm whether the art-proof is OK or not before go into production. No payment is need until you approved your design.

Check our advantage and you will be proud of your choice:

  1. By giving away gifts to your customers, we can help you quickly expand your market.
  2. Backed by China’s strong supply system, here you can find any style you want.
  3. Ideal promotion products give you with professional customer services.
  4. We have variety of templates for you choose and our designer teams will also help you to make your own design.
  5. Fast efficient door to door shipping will help you meet your trade-show on time.
custom youth apparel to china

GRAB THIS LIMITED TIME OFFER

Get A Catalogue to Start Your Promotional Maketing.

GET STARTED

Customize Your Own Youth Apparel

Get the best one for your promotional marketing.

  1. Minimum order quantity is 200pcs.
  2. Before do a mock-up, you should confirm the style and what color you want. Then our graphic artists will send art draft to you before go into production.
  3. Each product is packed individually to avoid unnecessary damage in transportation.
  4. We have a strict QC system to ensure every product has no problem before it leaves warehouse.
  5. We deliver the goods by air, by sea or even by rail. We offered door to door service that you can wait your goods at home, no need to go to logistics  station to pick up.
custom youth apparel

Custom Youth Apparel

Custom youth apparel is a great way to promote a brand, team, or cause. It helps recipients express their loyalty to the organization and spreads visibility of the brand in public. Companies of any size can use this method for marketing campaigns or events which will help build brand awareness, recognition, reputation and trust for the long run. Custom youth apparel does not have to be expensive, but it does need to be fashionable and stylish in order for it to be successful. There are many options available; from tees and hoodies to tank tops, shorts, and jackets – so there’s something perfect for every style preference. Investing in custom youth apparel is an effective way to increase exposure – without blowing your budget.

Our Collection

Services
How To Customized Youth Apparel?

Customizing youth apparel for promotions offers a unique way to market your brand while keeping the focus on the customer experience. High quality materials, attention-grabbing designs, and the option of customized sizes are all ways of ensuring that the customer is getting something special. You can personalize designs with names, logos, or prints. Depending on the customer’s preference, customizing an item could involve simple embroidery on a t-shirt or complex heat application printing on a sweatshirt. Working with experienced apparel specialists can help ensure that every detail is accounted for when creating an impactful promotional product.

Customized youth apparel and accessories are a great choice for promotional giveaways. They enable young people to show off their creativity while also becoming walking ambassadors of your unique brand or organization. By creating a personalized logo specifically tailored to the style of your target audience, you can create something truly special that will generate interest in both potential and existing customers. Not only will this extend the reach of your promotional efforts, it will leave recipients feeling valued – something that is crucial when developing relationships with both customers and stakeholders.

Customized youth apparel color for promotional use can be a great way to make a brand stand out from the crowd and update its image. Color selections are an important factor to consider when choosing how to present a company’s product or message, as they provide an immediate visual cue that helps customers or potential customers connect with the identity of the brand. It is also important to choose colors that will match various pieces of promotional material such as banners, mailers, and other printed pieces. When selecting colors for customized youth apparel it is important to find colors that help create connections between messages, products, and people. This ensures that the clothing chosen not only stands out in a positive way but reinforces the company’s message effectively.

Customized youth apparel is a great way for businesses to build their brands and advertise. It’s an effective way for companies to get their message across to young audiences, who will appreciate the personalization and style of the apparel, as well as its relevance to their lives. Interestingly, research also shows that customized youth apparel boosts brand loyalty among young people. Companies can use this trend to make their products more appealing by introducing styles and designs tailored specifically for their target audience. For promotional purposes, customized youth apparel offers a wide variety of options – hoodies, t-shirts, pants – all in a range of colours and sizes so there’s something to suit everyone’s needs. Plus, adding your own creative touch with interesting graphics or embroidered logos will help create appeal and generate even more interest in your product or message.

Outfit your promotional team with the latest high-quality custom print for youth apparel. Choose from a variety of T-shirts and other garments that come in vibrant colors, perfect for displaying bold and striking logos. Perfect for team sports, trade shows, racing events, campaign rallies, and more, custom print for youth apparel is the perfect choice when you want to break through the clutter and make an impression that won’t soon be forgotten. Professional printing services will ensure your brand is remembered for all the right reasons – making it both stylish and affordable. Deliver a powerful message to your intended audience – order now!

Send Us A Message

CONTACT US FOR MORE IDEA

We will help you to make you marketing successful.

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office