الصين الترويجية المثالية

أغطية طاولة كوكتيل يمكن التخلص منها

  • ✪ [طعام آمن وصديق للبيئة]: مفارش المائدة البلاستيكية البيضاء مصنوعة من مادة الفينيل PEVA المتينة وهي غير سامة وخالية من الكلور ولا رائحة بلاستيكية وخالية من BPA و 100% للطعام وآمنة للأطفال. لا تعرض مادة PEVA عائلتك والبيئة لأبخرة كيميائية ضارة. استمتع بوقت الحفلة الخاص بك دون القلق بشأن رائحة المواد الكيميائية غير الصحية.
  • ✪ [حزمة صديقة للميزانية]: يتم طي كل مفرش طاولة بلاستيكي فينيل دائري مقاس 84 بوصة بشكل فردي ، ثم يتم لفه كحزمة مبيعات مكونة من 3 وحدات لسهولة الطلب. سيكون البيع بالجملة فعالاً من حيث التكلفة لاستخدامك المستقبلي.
  • ✪ [TABLE PROTECTION & CLEAN UP EASY]: أغطية طاولات يمكن التخلص منها تعمل كحاجز مقاوم للماء بين السوائل وأجهزة الكمبيوتر اللوحي. حافظ على طاولاتك خالية من البقع من الحليب المنسكب والعصير والماء والزيت ، كما تمنع الخدوش أو الكشط من أي أشياء مثل أقلام التلوين وأقلام التحديد والصمغ يمكن أن يساعدك مفرش المائدة البلاستيكي القابل لإعادة الاستخدام على التخلص من أي انسكابات فوضوي من الطعام والشراب والطلاء بدءًا من جلسات الفنون والحرف اليدوية وغير ذلك ، ما عليك سوى تحريك أغطية الطاولة لأعلى والتخلص منها.
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • ✪ [أغراض متعددة]: أغطية طاولات حفلات بلاستيكية شديدة التحمل ليست مناسبة فقط للحفلات الداخلية والخارجية ، والكوكتيل ، والبوفيه ، وطاولة البطاقات ، ومطعم الحانة الصغيرة ، وحفلات أعياد الميلاد ، وحفلات التخرج ، وعشاء عيد الشكر ، وعشاء الشواء ، والنزهات العائلية ، ولكن أيضًا رائعة لتغطية الأرضية جيدًا لمنع تناثر السوائل أو الجزيئات الصغيرة الأخرى ، عندما تحتاج إلى إعادة طلاء منزلك أو تحميم طفلك أو القيام بالحرف اليدوية مع طفلك وما إلى ذلك!
  • ✪ [ضمان استرداد الأموال]: في حالة وجود أي مشاكل في الجودة ، في غضون 60 يومًا من تاريخ الشراء ، ما عليك سوى الاتصال بنا لإعادة المنتج واسترداد أموالك بالكامل. اطلب منا دون قلق!
    ماركة حزب أوليجا
    اللون G01 أبيض
    مواد الفينيل والبلاستيك
    ابعاد المنتج 84 × طول 84 × عرض
    شكل دائري

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Disposable Cocktail Table Covers

  • ✪ [FOOD SAFE & ECO-FRIENDLY ]: White Plastic Tablecloths is made of durable PEVA vinyl material which is non toxic, chlorine free, no plastic smell, BPA free and 100% Food & Kid Safe. PEVA material do not expose your family and the environment to harmful chemical fumes. Enjoy your party time without worrying about the odor of unhealthy chemicals.
  • ✪ [BUDGET FRIENDLY PACKAGE]: Each premium 84 inches Circle Plastic Vinyl Table Cloths is individually folded, then wrapped as a 3-unit set sales-package for easy ordering. Bulk pack selling will be cost-effective for your future use.
  • ✪ [TABLE PROTECTION & CLEAN UP EASY]: Disposable Table Covers serving as a water-resistant barrier between liquids and your tabletops. Keep your tables stain-free from spilled milk, juice, water, oil, also prevent scratches or scraping from any objects like crayons, markers, and glue! Reusable Tablecloth Plastic can help you get rid of any messy spills from food, drinks, paint from arts and crafts sessions and more, just roll the table overlays up and dispose of it.
MOQ: 500 pcs
  • ✪ [MULTIPLE PURPOSE]: Heavy Duty Plastic Party Tablecovers not only suitable for indoor and outdoor parties, cocktail, buffet, card table, pub bistro restaurant, birthdays weddings anniversary graduation banquet, Christmas thanksgiving holiday dinner, barbecue picnic family outings events, but also great to cover the floor well to prevent splashing or other small particles, when you need to repaint your home or bathe your baby or do crafts with your child etc!
  • ✪ [MONEY-BACK GUARANTEE]: If any quality problems, within 60 days from the date of purchase, just contact us to return the product for a full refund. ORDER FROM US WITH WORRY FREE !
    Brand PARTY ULYJA
    Color G01 White
    Material Vinyl, Plastic
    Product Dimensions 84″L x 84″W
    Shape Round

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office