الصين الترويجية المثالية

المعرض التجاري يغطي الجدول

  • 🎈 تصميم جديد من قطعة واحدة: هذه الأغطية المصنوعة من ألياف لدنة مطاطية المكونة من 3 قطع تتبنى طريقة تصميم جديدة لدمج غطاء الطاولة المجهز وتنورة الطاولة في قطعة واحدة. لا تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في التسوق بشكل منفصل لمفارش المائدة وتنانير الطاولة ، وتقلق بشأن مطابقة ألوان مفارش المائدة وتنانير الطاولة ، ما تحتاجه هو مجرد أغطية طاولات ذات تصميم من قطعة واحدة. يبلغ طولها 72 بوصة وعرضها 30 بوصة. manteles de mesa de tela para fiestas ، مثالية لطاولة قابلة للطي قياسية بطول 6 أقدام.
  • 🎈 مادة عالية الجودة ومتينة: تنانير الطاولة هذه مصنوعة من نسيج سبانديكس عالي الجودة وسميك ، مما يجعلها ناعمة ومطاطة وقوية ومتينة وقابلة لإعادة الاستخدام. النسيج خالٍ من التجاعيد والبقع. تصميم الكشكشة الأنيق سيجعل أي طاولة في منطقة تسليط الضوء. بفضل القماش ، تحافظ كل موجة رائعة على شكلها ، وستبقى تنورة الطاولة بمظهر أنيق طوال الحدث بأكمله. اغسله وسيبدو وكأنه جديد في كل مرة تستخدمه في أي مناسبة أو
  • 🎈 سهل التركيب: نظرًا للتصميم المريح والمدروس. ملابس طاولة سوداء لطاولات مستطيلة 6 أقدام. لا تحتاج إلى مشابك مفرش المائدة وأدوات أخرى لربط مفرش المائدة وتنورة الطاولة. ما عليك سوى سحبها فوق طاولة مأدبة أو عرض تجاري ، ثم استخدام يدك لجعلها تغطي الطاولة بأكملها ، من الرأس إلى أخمص القدمين لتناسب طاولتك بشكل أفضل. طاولة أنيقة أمامك مباشرة. يجعلون تزيين سريع وسهل. تنانير الطاولة لدينا تأخذ طاولتك من مملة إلى مذهلة.
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • مثالية لمعظم المناسبات: تنانير الطاولة المصنوعة من ألياف لدنة مثالية لحفلات الزفاف ، والحفلات ، وحفلات استقبال المولود الجديد ، وطاولة طعام حلوى كعكة الحلوى ، وحفلات الولائم الرسمية ، وطاولة البوفيه ، والمناسبات التجارية ، وحفلات استقبال الفنادق. يجب أن تكون أغطية طاولات السبانديكس الممتدة هي خيارك الأفضل مثل عروض المعارض الحرفية ، وعرض عروض المجوهرات ، وعرض الحلوى ، وما إلى ذلك. يمكن أن يساعدك استخدام تنورة الطاولة المصنوعة من ألياف لدنة في تغطية جميع المستلزمات التي تريد إخفاءها تحت الطاولة ، مما يضفي مظهرًا أنيقًا وأنيقًا على طاولتك.
  • 🎈 خدمة ممتازة: أغطية طاولات مُجهزة لطاولات 6 أقدام ، ورفوف أنيقة ، وتنانير طاولة للطاولات المستطيلة 6 أقدام ، وأغطية طاولات سبانديكس 6 أقدام. التسليم السريع ، ووقت التسليم هو 1-2 أيام. إذا كنت لا تحبهم ، من فضلك لا تقلق وأعلمنا. يمكننا استرداد المبلغ أو أي حل آخر تفضله. نظرًا لطول وقت الشحن ، يمكن أن يحدث بعض التجاعيد ، وهذا أمر طبيعي. ما عليك سوى استخدام الغسالة لفترة قصيرة لغسلها أو كيها برفق.
    ماركة MTREO
    اللون أسود
    مواد بوليستر ، سباندكس
    ابعاد المنتج 72 ″ طول × 30 ث
    شكل مستطيلي

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Trade Show Table Covers

  • 🎈Novel One-Piece Design:These 3 pcs stretch spandex table covers adopt novel design method to integrate fitted table cover and table skirt into one piece. Don’t need to spend more time on shopping separately for tablecloths and table skirts, and worry about the color matching of tablecloths and table skirts,what you need is just our One-Piece Design table covers. They are 72” in length and 30” in width. manteles de mesa de tela para fiestas, Perfect for 6 feet long standard folding table.
  • 🎈High Quality and Durable Material:These table skirts are made of thick and premium quality spandex fabric,which make them soft,stretchy and sturdy feel,durable and reusable. The fabric is wrinkle-free and stain resistant. Elegant ruffles design will make any table into a the highlight. Thanks to the fabric, each gorgeous billow keeps its shape, the table skirt will stay an elegant look throughout the entire event. Wash it and it will look like new every time you use it for any occasion or
  • 🎈Easy to Install:Due to the convenient and thoughtful design. Black table clothes for 6 foot rectangle tables. You need not tablecloth clips and other tools to link tablecloth and table skirt. Just need to pull them over banquet or trade show table, then use your hand make them cover the entire table, head to toe to fit your table better. An elegant table is just before you. They make decorating fast and easy. Our table skirts take your table from boring to stunning.
MOQ: 500 pcs
  • 🎈Perfect for Most Occasions: Our spandex table skirts are perfect for wedding receptions, party,baby shower,candy cake dessert treat food table,formal banquet affairs,buffet table,trade show events,hotel receptions. The stretch spandex table covers must be your best choice as craft fair displays, jewelry shows display, the dessert display,etc. Using our spandex table skirt can help you cover all supplies which want to hide under the table,which can give a neat and elegant look to your table.
  • 🎈Excellent Service: fitted table covers for 6 foot tables, manteles de mesa elegantes, table skirts for rectangle tables 6ft, spandex table covers 6ft. Fast delivery, delivery time is 1-2 days. If you do not like them, please do not worry and let us know. we can do refund or other solution of you prefer. Due to the long time shipping, some wrinkling can occur, it’s normal. Just use the washer for a short time washing,or ironing them gently.
    Brand MTREO
    Color Black
    Material Polyester, Spandex
    Product Dimensions 72″L x 30″W
    Shape Rectangular

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office