الصين الترويجية المثالية

أكياس التسوق الكبيرة القابلة لإعادة الاستخدام

  • سعة كبيرة ومتينة: اجعل تجربة تسوق البقالة أسهل وصديقة للبيئة من خلال أكياس التسوق الكبيرة القابلة لإعادة الاستخدام. مصنوعة من نسيج بوليستر خفيف الوزن ومتين ، تأتي هذه الحقائب شديدة التحمل معززة بشريط متحيز لمزيد من القوة بحيث يمكنك حشوها حتى الحافة دون القلق بشأن الكسر أو التمزق! قل وداعًا لمشاكل الأكياس البلاستيكية - استمتع بقدرة حمل أكثر ثباتًا اليوم!
  • قابلة لإعادة الاستخدام: اصنع فرقًا وكن جزءًا من الحل من خلال حمل كمية وافرة من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام معك! لن يُظهر هذا التزامك بالمساعدة في تقليل 500 كيس بلاستيكي كل عام فحسب ، بل إنه أيضًا أكثر ملاءمة للميزانية نظرًا لأن بدائل الورق البني الخطرة يمكن أن تكلف أكثر في معظم المتاجر. يبدأ الحفاظ على بيئتنا هنا - فلنعتني بمنزلنا المشترك اليوم!
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • سهلة الطي والتخزين: أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام في مطبخنا تجعل التسوق نسيمًا! تتميز بتصميم ومقابض قابلة للطي بسهولة لوضعها على كتفك أو في يدك ، فإن حقائبنا الصديقة للبيئة مثالية عندما تحتاج إلى هذا القدر الإضافي من الراحة. افضل جزء؟ عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يمكن وضع هذه الموفرة للمساحة بعيدًا في الحقيبة الداخلية - بالضغط إلى حجم راحة يدك تقريبًا!
  • كمية كبيرة من الهدايا بنفسك: اجعل تسوق البقالة أسهل من خلال 20 عبوة من الأكياس الكبيرة القابلة لإعادة الاستخدام ، وهي مثالية لحمل ما يصل إلى أسبوع من البقالة! سيحب كل من الرجال والنساء التنوع الذي تجلبه هذه الأكياس خفيفة الوزن متعددة الوظائف - استخدمها كحقيبة تسوق عادية أو خوض مغامرات في الهواء الطلق مثل الحفلات والمهرجانات ومشاريع DIY. اجعل هذه الهبة العملية مميزة حقًا من خلال توزيعها على الموظفين في أحداث العمل أو منح العملاء هدية العيد المثالية التي تستمر في العمل!
    مواد البوليستر
    البعد الرجوع إلى الصورة
    اللون متوفر بعدة ألوان وأنماط
    إنهاء لا إغلاق
    إستعمال حقيبة بقالة ، حقيبة تسوق ، ترويجية
    ميزة قابلة لإعادة الاستخدام ، سعة كبيرة ، شديدة التحمل ، DIY ، قابلة للطي
    كمية 20 حبة

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Large Reusable Shopping Bags Bulk

  • EXTRA LARGE CAPACITY & DURABLE: Make your grocery-shopping experience easier and eco-friendly with our large reusable shopping bags. Crafted from lightweight yet durable polyester fabric, these heavy duty totes come reinforced with bias tape for added strength so that you can stuff them to the brim without worrying about breakage or tears! Say goodbye to plastic bag woes – enjoy a sturdier carrying capacity today!
  • REUSABLE: Make a difference and be part of the solution by carrying an ample supply of reusable bags with you! Not only will this show your commitment towards helping reduce 500 plastic bags every year, but it’s also more budget-friendly since hazardous brown paper alternatives can cost extra at most stores. Saving our environment starts here – let’s take care of our common home today!
MOQ: 500 pcs
  • EASY TO FOLD & STORE: Our kitchen reusable grocery bags make shopping a breeze! Featuring an easily foldable design and handles to put them over your shoulder or in your hand, our environmentally-friendly bags are perfect for when you need that extra bit of convenience. Best part? When not in use, these space savers can be tucked away into the inner pouch – compressing down to about the size of your palm!
  • BULK IN QUANTITY & DIY GIFT: Make grocery shopping easier with our 20 pack sets of large reusable bags, ideal for carrying up to a week’s worth of groceries! Both men and women will love the versatility these lightweight multifunctional sacks bring – use them as your regular shopping bag or take on outdoor adventures like parties, festivals, DIY projects. Make this practical giveaway really stand out by distributing it among employees at work events or giving customers the perfect holiday gift that keeps on going!
    Material Polyester
    Dimension refer to picture
    Color Available in many colors and patterns
    Closure No closure
    Usage grocery bag, shopping bag, promotional
    Feature reusable, large capacity, heavy duty, DIY, foldable
    Quantity 20 pcs

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office