الصين الترويجية المثالية

سماعات قابلة للطي

  • صوت استريو Hifi وميكروفون مدمج عالي الدقة: يمكن أن توفر برامج التشغيل مقاس 40 مم صوتًا ديناميكيًا أماميًا مع استجابة جهير رائعة ، مما يساعد على فقدان نفسك في الموسيقى ، بغض النظر عن المنزل أو المدرسة أو السفر. يعد الميكروفون المضمن مناسبًا للمكالمات بدون استخدام اليدين والتعلم عن بعد واجتماع التقريب. (ملاحظة: وظيفة الميكروفون لا تدعم الكمبيوتر)
  • تصميم مريح ومقاس قابل للتعديل: تتلاءم وسادات الأذن المصنوعة من الجلد والبروتين الميموري فوم بشكل مثالي مع أذنيك ، مما يضمن الراحة الفائقة ويجعلها مثالية للاستخدام طوال اليوم. يسمح لك عصابة الرأس سهلة الضبط بالحصول على الملاءمة المثالية لتجربة استماع خالية من العبء
  • تصميم مسطح قابل للطي ومحمول للاستخدام: مع أكواب الأذن الدوارة ، يمكن أن توضع سماعات الرأس خفيفة الوزن بشكل مسطح للتخزين المضغوط بحيث يسهل تخزينها في الجيب أو المحفظة أو الحقائب أو حقيبة السفر. حافظ على الترتيب والتنظيم في المكتب أو استمتع بالراحة المحمولة في الرحلات البرية والحافلات والطائرات وركوب الخيل
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • التوافق العالمي والربيع المضاد للانحناء: يمكن لمقبس الصوت القوي والمتين مقاس 3.5 مم أن يعمل بشكل مثالي مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة iPad و iPod والكمبيوتر الشخصي والمزيد من الأجهزة بمنفذ صوت واحد مقاس 3.5 مم. الربيع بالقرب من الموصل يمنع السلك من الانحناء ليعيش لفترة أطول
  • مواد متينة وخدمة العملاء: يمكن أن تدوم جودة التصنيع الممتازة والبناء القوي لفترة أطول من سماعات الرأس الأخرى. توفر سماعة الرأس خدمة عملاء سريعة. إذا كانت لديك أي أسئلة أثناء الاستخدام ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني في أمازون

ملاحظة: المنتجات ذات المقابس الكهربائية مصممة للاستخدام في الولايات المتحدة. تختلف المنافذ والجهد دوليًا وقد يتطلب هذا المنتج محولًا أو محولًا لاستخدامه في وجهتك. يرجى التحقق من التوافق قبل الشراء.

ماركة ناسوك
اسم النموذج يدور على محور
اللون أسود
شكل عامل على الاذن
تقنية الاتصال

 

سلكي

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Foldable Headphones

  • Hifi Stereo Sound and Built-in HD Microphone: 40 mm drivers can provide a dynamic, forward sound with impressive bass response, helping lose yourself in the music, no matter at home, school or travel. In-line microphone is convenient for hands-free calling, distanced learning and zoom meeting. (NOTE: microphone function do not support PC)
  • Comfortable Design and Adjustable Fit: soft protein leather and memory foam earpads fit perfectly on your ears, ensuring outstanding comfort and making them ideal for all day use. The easy adjustable headband allows you to get the perfect fit for burden-free listening experience
  • Fold-flat Design and Portable to Go: With swivel ear cups, the lightweight headphones can lay flat for compact storage so as to easy storage in pocket, purse, bags or suitcase. Keep tidy and organized at office or enjoy portable convenience on road trips, buses, on planes and drive rides
MOQ: 500 pcs
  • Universal Compatibility and Anti-Bend Spring: Sturdy and durable 3.5mm audio jack can work perfectly with almost all smartphones, tablets, laptops, iPad, iPod, PC and more devices with single 3.5mm audio port. Spring near the connector prevent the wire from bend to live longer
  • Durable Materials and Customer’s Service: Excellent manufacturing quality and sturdy construction can last longer than other headphones. The headset offers fast customer service. If you have any questions during use, please feel free to contact us via Amazon email

Note: Products with electrical plugs are designed for use in the US. Outlets and voltage differ internationally and this product may require an adapter or converter for use in your destination. Please check compatibility before purchasing.

Brand Nasuque
Model Name Swivel
Color Black
Form Factor On Ear
Connectivity Technology

 

Wired

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office