الصين الترويجية المثالية

أغطية مائدة الكوكتيل

  • ما ستحصل عليه: 8 عبوات من مفارش المائدة المستديرة للكوكتيل ، كمية كافية لتلبية احتياجات الاستخدام والاستبدال المتزامن ، يمكنهم بسهولة تحويل الطاولات الخشبية والمعدنية إلى أكثر أناقة وجمالًا ، ومثالية لحفلات الزفاف والكازينوهات والفنادق والمطاعم والمناسبات الأخرى
  • قماش موثوق به: مفرش المائدة الطويل هذا مصنوع من بوليستر 88% عالي الجودة ومزيج من ألياف لدنة 12% ، قوي ومرن وقابل للتمدد بدرجة كبيرة ، وليس من السهل تمزيقه ، ويمكن وضعه لفترة طويلة ، والنسيج ثقيل ، ويمكن لف أرجل الطاولة لأعلى جدًا بإحكام مع تأثير حراسة جيد
  • الحجم المناسب: مفرش المائدة المربّع لدينا يقيس تقريبًا. 80 × 110 سم / 32 × 43 بوصة ، مناسبة للطاولات المستديرة التي يبلغ قطرها 80 سم / 32 بوصة وارتفاعها 110 سم / 43 بوصة ، مع جيوب قدم من القماش على أربع زوايا ، سهلة الارتداء ، لا تنزلق بسهولة ، الاستقرار هو قوي جدا
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • سهل التنظيف والصيانة: غطاء طاولة الكوكتيل المستدير الخاص بنا قابل للغسل في الغسالة ، فقط ضعه في الغسالة ، يمكنه بسهولة غسل البقع بمنظف عادي ، مضاد للتجاعيد ، لا يتلاشى ، يحتاج فقط إلى الهواء الجاف مباشرة للاستخدام التالي ، مريحة للغاية وعملية ؛ لاحظ أنه تجنب التبييض والكي
  • مناسب للمشاهد المتعددة: مفرش طاولة حفلات الكوكتيل هذا ليس مناسبًا فقط لمعظم حفلات الزفاف والمهرجانات وأعياد الميلاد والحفلات والعشاء والمآدب ؛ بدلة ذات لون كلاسيكي وأسلوب بسيط لطاولات كوكتيل على ارتفاع البار وطاولات كوكتيل قابلة للطي
    ماركة تيجيمي
    اللون أبيض
    مواد بوليستر ، سباندكس
    ابعاد المنتج 32 طول × 32 عرض
    شكل مستطيلي

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Cocktail Table Covers

  • What You Will Get: 8 packs of cocktail round tablecloth, enough quantity to meet the needs of simultaneous use and replacement, they can easily turn wood and metal tables into more elegant and beautiful, ideal for weddings, casinos, hotels, restaurants and other events
  • Reliable Fabric: this tall cocktail tablecloth is made of quality 88% polyester and 12% spandex blend, strong, elastic and highly stretchable, not easy to tear, can be applied for a long time, the fabric is heavy, can wrap the table legs up very tightly with good guarding effect
  • Appropriate Size: our square cocktail tablecloth measures approx. 80 x 110 cm/ 32 x 43 inches, suitable for round tables of 80 cm/ 32 inches in diameter and 110 cm/ 43 inches in height, with fabric foot pockets on four corners, easy to wear, not slide easily, the stability is very strong
MOQ: 500 pcs
  • Easy to Clean and Maintain: our cocktail round table cover is machine washable, just put it in the washing machine, it can easily wash off stains with ordinary detergent, anti-wrinkle, no fading, only need to directly air dry for next use, very convenient and practical; Note that avoid bleaching and ironing
  • Suitable for Multiple Scenes: this cocktail party tablecloth is not only suitable for most weddings, festivals, birthdays, parties, dinners, banquets; Classic color and simple style suit for bar height cocktail tables and folding cocktail tables
    Brand Tegeme
    Color White
    Material Polyester, Spandex
    Product Dimensions 32″L x 32″W
    Shape Rectangular

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office