الصين الترويجية المثالية

أكياس التسوق الرخيصة غير المنسوجة

  • 【مادة عالية الجودة: أكياس التسوق غير المنسوجة الأنيقة والصديقة للبيئة هي الطريقة المثلى لحماية كوكبنا مع الإدلاء أيضًا ببيان أزياء. مصنوعة من مواد عالية الجودة قابلة للتنفس وقابلة لإعادة التدوير ، توفر هذه العناصر ذات الأسعار المعقولة طريقة سهلة وخالية من الذنب للقيام بدورك في حماية الطبيعة الأم!
  • 【ألوان متنوعة: يمكنك جعل كل يوم نابضًا بالحياة باستخدام لوحة الألوان هذه المكونة من 11 لونًا! مع قطعتين من كل لون - من الأصفر إلى البني البني ، والأزرق السماوي إلى الأخضر الليموني وكل شيء بينهما - ستجد اللون المناسب تمامًا لأي مهمة في متناول اليد. قم بتخزين أغراضك الصغيرة بشكل منفصل حسب ألوانها ، أو استخدمها كظلال مميزة عند تنظيم مشاريع أكبر. من إضفاء إشراق إلى مساحة مكتبك في المنزل إلى المساعدة في فرز مستلزمات تخزين الطعام - هذه الألوان الزاهية تجعلك مغطى!
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • الحجم المثالي: هذه الحقائب غير المنسوجة القابلة لإعادة الاستخدام هي الحجم المثالي للخداع أو المعالجين! مليئة بالحلوى والألعاب والهدايا الصغيرة - إنها سهلة بما يكفي حتى يستطيع العفريت حملها. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يحين وقت تخزين الأشياء الجيدة لعيد الهالوين بعد كل ما يقال وفعله ، فإن هذه الحقائب تطوى بشكل مسطح حتى لا تواجه أي مشكلة في العثور على الزوايا أو الشقوق لوضعها فيها. وإذا لم يكن ذلك حلوًا بما يكفي بالفعل - فستتمكن من العثور على الكثير من الاستخدامات الأخرى لهذه الأكياس متعددة الاستخدامات على مدار العام ؛ من رحلات تسوق البقالة ، وحمل الوجبات الخفيفة ، وتخزين الملابس ... هذه الأرقام الصغيرة متعددة الأغراض تجعل الحياة أحلى حقًا !.
  • 【متعددة الأغراض: من رحلات التسوق إلى زينة الهالوين ، يمكن لهذه الحقائب غير المنسوجة أن تفعل كل شيء! أضف لمسة فريدة من نوعها باستخدام دهانات الأقمشة أو أقلام التحديد أو الملصقات - خصصها بعيدًا واظهر جانبك الإبداعي. مثالي للحفلات. املأها كأكياس هدايا مليئة بالحلوى أو استخدمها كأكياس مفضلة للحفلات حتى يترك الجميع الحدث يشعر بخصوصية إضافية!
    مواد أقمشة غير منسوجة عالية الجودة
    البعد 15.5 × 13.5 × 4 بوصات
    اللون 11 لونا كما هو مبين
    أسلوب العادة
    شعار العادة
    إستعمال الترويجية وأكياس الهدايا وأكياس البقالة
    ميزة قابلة لإعادة الاستخدام ، سعة كبيرة ، آمنة للطعام
    مناسبات الاستخدام اليومي ، حفلة عيد ميلاد ، عيد الأم ، عطلة ، عيد الميلاد
    كمية 22 قطعة


 

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Cheap Non Woven Shopping Bags

  • 【High Quality Material】:Our stylish and eco-friendly non woven shopping bags are the perfect way to protect our planet while also making a fashion statement. Made of breathable, high quality material that’s recyclable, these affordable items provide an easy and guilt-free way for you to do your part in protecting Mother Nature!
  • 【Assorted Colors】: You can make each day a vibrant one with this palette of 11 colors! With 2 pieces of every hue – from yellow to coffee brown, sky blue to lime green and everything in between- you’ll find just the right color for whatever task is at hand. Store your small items separately by their respective hues, or use them as accent shades when organizing larger projects. From brightening up your home office space to helping sort out food pantry supplies – these vivid hues have got you covered!
MOQ: 500 pcs
  • 【Perfect Size】: These reusable non-woven tote bags are the perfect size for trick-or-treaters! Filled with treats, toys, and small gifts – they’re easy enough even a goblin can carry them. Plus when it’s time to store away your Halloween goodies after all is said and done, these totes fold flat so you don’t have any problem finding nooks or crannies in which to put them. And if that wasn’t sweet enough already – You’ll be able find plenty of other uses for these versatile sacks throughout the year; from grocery shopping trips, carrying snacks ,and storing clothes…these multi purposing little numbers truly make life sweeter!.
  • 【Multipurpose】: From shopping trips to Halloween decorations, these non woven bags can do it all! Add a unique flair with fabric paints, markers or stickers – customize away and show off your creative side. Perfect for parties; fill them up as goodie bags filled with treats or use them as party favor bags so everyone leaves the event feeling extra special!
    Material high-quality non-woven fabrics
    Dimension 15.5 x 13.5 x 4 inches
    Color 11 colors as shown
    Style Custom
    Logo Custom
    Usage promotional, gift bags, grocery bags
    Feature reusable, large capacity, food safe
    Occasion daily use, Birthday Party, Mother’s Day, Holiday, Christmas Day
    Quantity 22 pcs


 

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office