الصين الترويجية المثالية

3 × 5 أجهزة كمبيوتر محمولة لولبية بكميات كبيرة

  • 𝗣𝗿𝗲𝗺𝗶𝘂𝗺 𝗤𝘂𝗮𝗹𝗶𝘁𝘆: الغلاف الصلب الجميل في الأمام والخلف أكثر سمكًا وثباتًا من دفاتر الملاحظات المماثلة الموجودة في السوق ، مما يسهل تدوين الملاحظات أثناء التنقل أو عدم القدرة على الاستراحة على المكتب. مع ورق لب الخشب بالكامل داخل الصفحات (لا ينزف الحبر من خلاله). ورق كتابة ناعم وعالي الجودة مع وجود خطوط على جانبي الورقة.
  • 𝗧𝗼𝗽 𝗦𝗽𝗶𝗿𝗮𝗹 𝗕𝗶𝗻𝗱𝗶𝗻𝗴: يتم وضع صفحات المفكرة الحلزونية بشكل مسطح لتوفير ظروف الكتابة الأكثر راحة لكل من مستخدمي اليد اليمنى واليسرى ؛ لن يلتصق الربط الحلزوني الخالي من العوائق بالملابس أو في المحافظ أو حقائب الظهر. ربط حلزوني حلقي للصفحات سهلة التقليب.
  • 𝗔 𝗣𝗲𝗿𝗳𝗲𝗰𝘁 𝗚𝗶𝗳𝘁: مجلة لجميع الأغراض ، ومذكرات ، وجدولة لأنماط الحياة العصرية أثناء التنقل ؛ تشكل هذه المفكرات الحلزونية الصغيرة فكرة هدية رائعة للمسافرين أو الطلاب أو زملاء العمل أو المعلمين أو أولياء الأمور. في الواقع ، يمكن استخدامه في المنزل أو المكتب أو المدرسة أو الكلية أو الأعمال أو الجامعات.
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • 𝗣𝗼𝗿𝘁𝗮𝗯𝗹𝗲: الحجم: 3 × 5 بوصة ، 75 ورقة لكل وسادة. مريح للغاية يلائم حقيبتك أو جيبك. مع إغلاق مرن يضمن أن المحتوى الخاص بك آمن ، حتى أثناء التنقل. يمكن استخدامها في بطاقات المعايدة DIY ، والمفكرة ، والمذكرات ، ووسادات الخدش لتسجيل الأنشطة في الهواء الطلق. مثالي للاستخدام في الهواء الطلق.
  • 𝟭𝟬𝟬% 𝗦𝗮𝘁𝗶𝘀𝗳𝗮𝗰𝘁𝗶𝗼𝗻: نستخدم دائمًا أفضل المواد الخام عالية الجودة لمنتجاتنا والتي لا يمكن إعادة تدويرها فحسب ، بل تجعلنا أيضًا متميزين عن البقية. نحن على ثقة من أنك ستحب المفكرة الحلزونية الخاصة بنا. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا عن منتجنا لأي سبب من الأسباب ، فيرجى التواصل معنا وسنتأكد من مغادرتك بابتسامة.
ماركة قليل
اللون متعدد الالوان
سمة كتاب
الصفحات 75 صفحة
نوع الحكم حكم
عدد العناصر

 

25

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

3×5 Spiral Notebooks in Bulk

  • ๐—ฃ๐—ฟ๐—ฒ๐—บ๐—ถ๐˜‚๐—บ ๐—ค๐˜‚๐—ฎ๐—น๐—ถ๐˜๐˜†: The Beautiful hardcover on the front and back is thicker and sturdier than similar notebooks on the market, making it easier to take notes when on the move or unable to rest on a desk. With all-wood pulp paper inside pages (No ink bleeds through). High-quality, smooth-writing paper with lines on both sides of the sheet.
  • ๐—ง๐—ผ๐—ฝ ๐—ฆ๐—ฝ๐—ถ๐—ฟ๐—ฎ๐—น ๐—•๐—ถ๐—ป๐—ฑ๐—ถ๐—ป๐—ด: Our spiral notepadโ€™s pages lay flat for the most comfortable writing conditions for both right-handed and left-handed users; snag-free spiral binding won’t catch on clothing or in purses or backpacks. Ring spiral binding for easy-to-turn pages.
  • ๐—” ๐—ฃ๐—ฒ๐—ฟ๐—ณ๐—ฒ๐—ฐ๐˜ ๐—š๐—ถ๐—ณ๐˜: An all-purpose journal, diary, and scheduler for modern, on-the-go lifestyles; these small spiral notepads make a great gift idea for travelers, students, business colleagues, teachers, or parents. In fact, it can be used in home, office, school, college, business, universities.
MOQ: 500 pcs
  • ๐—ฃ๐—ผ๐—ฟ๐˜๐—ฎ๐—ฏ๐—น๐—ฒ: Size: 3×5 inch, 75 sheets per pad. The Super convenient fits snuggly into your bag or pocket. With an elasticated closure ensuring your content is secure, even whilst on the move. Can be used to DIY greeting cards, and notepad, memo, scratch pads for outdoor activities recording. Perfect for outdoor use.
  • ๐Ÿญ๐Ÿฌ๐Ÿฌ% ๐—ฆ๐—ฎ๐˜๐—ถ๐˜€๐—ณ๐—ฎ๐—ฐ๐˜๐—ถ๐—ผ๐—ป: We always use the best quality raw material for our products which are not only recyclable but also make us stand out from the rest. We are confident that youโ€™ll love our spiral notepad. However, if for whatever reason you are not satisfied with our product, please reach out to us and weโ€™ll make sure you leave with a smile.
Brand Alitte
Color Multi Color
Theme Book
Pages 75 Pages
Ruling Type Ruled
Number of Items

 

25

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office