الصين الترويجية المثالية

أكواب مزاج مخصصة

أضف بعض الألوان الممتعة والمتفجرة إلى مناسبتك الترويجية القادمة مع هذه الأكواب ذات الألوان المتغيرة والأكواب المزاجية. ما عليك سوى صب مشروب بارد في الكوب ومشاهدته يتغير لونه. تتراوح أحجام الأكواب المتغيرة اللون من 12 إلى 24 أونصة. اختر من بين أكثر من 20 لونًا مختلفًا وقم بتخصيص أكواب المزاج هذه باستخدام اسم علامتك التجارية أو رسالة مضحكة أو أي شيء تريده. نقدم أيضًا أواني الشرب المضيئة وأكواب تغيير الألوان المخصصة. ستكون على يقين من إعجابك بهذه العناصر الترويجية.

مع مساحة البصمة الكبيرة ، من المؤكد أن شعارك ذو اللون الواحد سيبرز بشكل مطبوع على جانب واحد أو كلا الجانبين من السطح. روّج لحملتك التسويقية من خلال أكواب تغيير الألوان الخاصة بنا.

أكواب مخصصة لتغيير اللون

قم بإنشاء أداة ترويجية ممتازة من خلال هذه الأكواب أو الأكواب المتوهجة في الظلام والتي توفر لك سطحًا أملسًا لتخصيص شعار شركتك أو حدث عملك. وزع هذه الأكواب على العملاء أو الموظفين لعمل إعلان لشركتك لسنوات قادمة. سيتغير لون الأكواب أو الأكواب وفقًا لدرجة حرارة المشروب وستجعل مشروبك ممتعًا بعض الشيء. ستتميز أعمالك حقًا عن المنافسين بهذه الأكواب المخصصة لتغيير الألوان وتجعلها عنصرًا ترويجيًا فريدًا ومثاليًا للأطفال والكبار.

أكواب المزاج

كل المنتجات

تريد اختيار عنصر لعملك?

غطاء مخصص

عرض جميع النتائج 17

أكواب مخصصة لتغيير اللون

خيارات لأكواب مخصصة لتغيير اللون

تتوفر أكواب تغيير الألوان المخصصة لدينا بالجملة في مجموعة متنوعة من التصميمات لتناسب متطلباتك. تعد سمات تغيير اللون مفيدة لأكوابنا وأكوابنا البلاستيكية وزجاجات المياه وأكواب البيرة. إنها الأفضل لأي نوع من المناسبات المنزلية أو التجارية.

أضف تصميم شعارك على هذه الأكواب المخصصة لتغيير الألوان وشاهد الجميع مهووسًا بالألوان المتغيرة. تعتبر الأكواب المخصصة لتغيير اللون مثالية بشكل خاص لحفلات الزفاف والاحتفالات والاحتفالات.
ستترك الأكواب المخصصة لتغيير الألوان انطباعًا إيجابيًا لدى عملائك وسيتذكرون اسم علامتك التجارية.
هذه الأكواب المتغيرة الألوان مثالية لتحسين مزاجك. شاهد الألوان تتغير مع تغير درجة حرارة مشروبك.
عزز حملتك الترويجية لجذب المزيد من الانتباه إلى شعار شركتك أو اسم علامتك التجارية باستخدام هذه الأكواب المضيئة المخصصة للبيع بالجملة.
اشترِ هذه الأكواب الاقتصادية المتغيرة الألوان المخصصة لقضاء إجازتك التالية أو حفلة عيد ميلادك.

أكواب مزاج مخصصة من الصين

أسئلة مكررة

يمكنك شراء معظم أكواب تغيير الألوان المخصصة لدينا بحجم أقل من $1.5 لكل منها. لكن يرجى ملاحظة أن التكلفة تختلف لكل نمط. يعتمد على الكمية والتصميم والحجم وألوان البصمة التي تختارها.

يرجى التفضل بالتحقق من معلومات العنصر على صفحة الويب الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن كل منتج.

نقدم حدًا أدنى منخفضًا لكمية الطلب في 200 قطعة لمعظم أكوابنا المخصصة لتغيير اللون. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للكمية يختلف لكل عنصر بسبب الأنماط والتصاميم المختلفة أيضًا مع لون بصمة. يمنح الترويج بالجملة لعملائنا المنتجات التي يريدونها بأسعار تنافسية. يمكنك التحقق من صفحة المنتج لمعرفة معلومات موك لكل عنصر.

جميع أكوابنا المخصصة لتغيير اللون آمنة للغسل في غسالة الأطباق. لكننا ما زلنا نقترح أن غسل اليدين هو أفضل طريقة للحفاظ على شعار الطباعة الخاص بك من التلف واستخدام وقت طويل.

نعم ، أكوابنا المخصصة لتغيير الألوان مصنوعة من بلاستيك خالٍ من مادة BPA لحمايتك وحماية عملائك.

أولاً ، يجب عليك اختيار تصميم عنصر لهذه الأكواب المخصصة لتغيير اللون وملء الكمية ، وإدخال الرمز البريدي الخاص بك واختيار طريقة الإنتاج والشحن. بعد ذلك ، يرجى اختيار لون المنتج ولون البصمة. يمكنك إما تحميل تصميمك الفني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لتصميمك الفني لاحقًا أو اختيار قالب مصمم مسبقًا لرسم دليل افتراضي يعجبك. نفضل إرسال بيانات AI ولكننا نقبل أيضًا مستندات EPS و JPG و PNG. يرجى إرسال مستندات عالية الدقة لتقديم أفضل إثبات فني بصمة للرجوع إليها.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، ستتلقى نموذجًا رقميًا مجانيًا لتأكيد ما إذا كان الدليل الفني جيدًا أم لا قبل الدخول في الإنتاج. لا حاجة للدفع حتى توافق على التصميم الخاص بك.

تحقق من ميزتنا وستفتخر باختيارك:

  1. من خلال تقديم الهدايا لعملائك ، يمكننا مساعدتك في توسيع سوقك بسرعة.
  2. بدعم من نظام الإمداد القوي في الصين ، يمكنك هنا العثور على أي نمط تريده.
  3. تمنحك منتجات الترويج المثالية خدمات عملاء احترافية.
  4. لدينا مجموعة متنوعة من القوالب لتختارها وستساعدك فرق المصممين لدينا أيضًا في عمل التصميم الخاص بك.
  5. سيساعدك الشحن السريع والفعال من الباب إلى الباب على تلبية معرضك التجاري في الوقت المحدد.
أكواب مزاج مخصصة للصين

انتزاع هذا العرض لفترة محدودة

احصل على كتالوج لبدء أعمالك الترويجية.

البدء

قم بتخصيص أكواب تغيير اللون الخاصة بك

احصل على الأفضل لتسويقك الترويجي.

  1. الحد الأدنى لكمية الطلب هو 200 قطعة.
  2. قبل عمل نموذج بالحجم الطبيعي ، يجب عليك تأكيد النمط واللون الذي تريده. بعد ذلك سيرسل فناني الجرافيك لدينا مسودة فنية لك قبل الانتقال إلى الإنتاج.
  3. يتم تعبئة كل منتج على حدة لتجنب التلف غير الضروري أثناء النقل.
  4. لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة لضمان عدم وجود مشكلة لكل منتج قبل أن يغادر المستودع.
  5. نقوم بتسليم البضائع عن طريق الجو أو البحر أو حتى عن طريق السكك الحديدية. لقد قدمنا خدمة من الباب إلى الباب يمكنك انتظار البضائع الخاصة بك في المنزل ، ولا داعي للذهاب إلى محطة الخدمات اللوجستية لاستلامها.
أكواب مزاج مخصصة الصين

أكواب مزاج مخصصة

أصبحت أكواب المزاج المخصصة أكثر شيوعًا كأداة تسويقية رائعة للشركات. فهي لا تساعد فقط في زيادة ظهور العلامة التجارية والوصول إليها ، ولكنها توفر أيضًا طريقة مثيرة للتفاعل مع العملاء. مع إمكانية تخصيصها بشعار العلامة التجارية للشركة أو الرسائل الأخرى ، فإن هذه الأكواب تخلق منتجًا لافتًا للنظر لأغراض ترويجية. إن ميزتها الفريدة المتمثلة في تغيير اللون اعتمادًا على درجة حرارة محتوياتها تجعلها أكثر جاذبية - مما يضيف الإثارة والطاقة إلى أي حدث. وإذا كانت قابلة لإعادة الاستخدام ، فإن أكواب المزاج المخصصة هي الطريقة المثالية للشركات للترويج لمنتجاتها بطريقة صديقة للبيئة!

مجموعتنا

خدمات
كيفية تخصيص أكواب المزاج؟

يعد تخصيص أكواب المزاج للاستخدام الترويجي طريقة رائعة لإحداث انطباع دائم. إنه مثالي لجميع أنواع المناسبات ، مثل أحداث الشركات ، وهدايا المتاجر ، أو حتى عروض البار والمطاعم. باستخدام طرق التخصيص الصحيحة ، يمكنك إنشاء تصميمات لافتة للنظر تجعل الناس يتحدثون. باستخدام خدمات الطباعة المخصصة مثل التسامي والنقش بالليزر ، يمكنك التأكد من أن شعارك يبرز بألوان نابضة بالحياة وتفاصيل حية تدوم. يمكنك أيضًا استكشاف مجموعة متنوعة من الأحجام والمواد لزيادة المتانة والراحة للمستهلكين الذين قد يتلقون عنصرًا أو أكثر من هذه العناصر الترويجية. ارتقِ بترقيتك إلى المستوى التالي باختيار خيارات التخصيص المصممة لجذب الانتباه في أي مكان.

عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الترويجية ، لا يوجد شيء مثل أكواب Mood Cup المخصصة ذات الشعار. يمكننا تخصيص أكواب المزاج الخاصة بك بشعار شركتك أو حتى تصميم معين تريد الترويج له. فهي لا تأتي فقط بمجموعة متنوعة من الألوان والأحجام ، ولكنها تقدم أيضًا قطع محادثة ممتازة في الأحداث والاجتماعات. إنها طريقة فعالة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، خاصة بين العملاء الذين يقدرون مجموعات الألوان المرحة التي توفرها أكواب المزاج. أفضل ما في الأمر هو أن استخدامها كمنتجات ترويجية يجعلها طريقة غير مكلفة لإظهار التقدير لعملائك مع زيادة ولاء العملاء في نفس الوقت. بغض النظر عن الغرض الذي تفكر فيه ، تقدم أكواب Mood Cup المخصصة مع الشعار حلاً رائعًا!

يوفر تخصيص ألوان أكواب المزاج المخصصة طريقة فريدة للترويج لعلامتك التجارية - والتميز عن المنافسة! يمكن تصميم أكواب السيراميك المخصصة هذه بأي مجموعة من الألوان التي تختارها ، مما يتيح لك تمثيل نفسك بشكل مثالي. مع ما يصل إلى سبعة ألوان مختلفة لكل كوب ، يمكنك التأكد من أن الكوب الخاص بك يشبه تمامًا ما تتخيله. من البرتقالي والأحمر النابضين بالحياة إلى الأزرق الكلاسيكي والأخضر ، الخيار لك! اعرض شعار شركتك أو قدم نمطًا لافتًا للنظر. مع هذه الأكواب ، ليس هناك شك في أن علامتك التجارية ستحظى باهتمام كبير!

أصبحت الأكواب المخصصة طريقة شائعة للشركات للترويج لعلامتها التجارية للعملاء المحتملين بطريقة لافتة للنظر وفريدة من نوعها. توفر أكواب المزاج المخصصة خيارات مخصصة للعلامة التجارية لمجموعة واسعة من مواد الأكواب ، بدءًا من الأكواب البلاستيكية الأساسية المثالية لرحلة نزهة أو تخييم ، إلى نماذج متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة لأي مناسبة خارجية. لا يمكن تخصيص الشكل فحسب ، بل يمكن طباعة التصميمات على الأكواب نفسها أو على الملصقات المطبقة على السطح. هذه الطريقة المبتكرة للترويج للعلامة التجارية ستجعل أي شخص يرتشف من كأس المزاج المخصص مرسومًا إلى تصميمها الفريد وشعارها المألوف - وهي مثالية لجعل شركتك تبرز في أي حشد!

مع أكواب المزاج المخصصة ، تتاح للشركات فرصة إنشاء عرض ترويجي فريد سيحبه العملاء تمامًا. تمنح المطبوعات عالية الجودة على كل كوب العرض الترويجي ميزة إضافية ويمكن أن يكون لها تأثير هائل على العملاء الحاليين والمحتملين. من خلال اختيار المطبوعات المختلفة ، يمكن للشركات تخصيص أكوابها الترويجية لتعكس مزاجًا أو موقفًا معينًا ، مع إعطاء شخصية ترويجية تبرز في الحشد. لا تعد أكواب المزاج المخصصة طريقة ممتعة للترويج للأعمال التجارية فحسب ، بل إنها تحتوي أيضًا على معلومات مهمة عن المنتج وتذكير العملاء بالسبب الذي يجعلهم يواصلون زيارة منتجات الشركة. لذلك بالنسبة لأداة ترويجية لافتة للنظر وتبرز عن البقية ، يجب على صانعي القرار بالتأكيد التفكير في أكواب المزاج المخصصة!

أرسل لنا رسالة

اتصل بنا لمزيد من الأفكار

سنساعدك على جعل التسويق ناجحًا.

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Custom Mood Cups

Add some enjoyable and burst of colors to your next promotional occasion with these customized color changing-cups and mood cups. Just pour a cold beverage into the cup and watch it change color. Sizes of our color changing cups range from 12 to 24 ounces. Choose from over 20 different colors and customize these mood cups with your brand name, funny message or anything you like. We also provide light up drinkware and customized color-changing cups. You’ll be sure to impressive with these promotional items.

With a large imprint area, your one color logo is sure to stand out print on one side or both sides of the surface. Promote your marketing campaign with our color changing cups.

Customized Color-Changing Cups

Create your excellent promotional tool by these glow-in-the-dark cups or mugs which provide a smooth surface for you to customize your company logo or business event. Distribute these cups to customers or staff members to make an advertisement for your company for years ahead. Your mugs or cups will change color depends on the drink temperature, and will make a little enjoyable into your beverage. Your business will really stand out from competitors with these customized color changing cups and make them an unique and ideal promotional item for children and adults.

Showing all 17 results

Customized Color-Changing Cups

Options for Customized Color-Changing Cups

Our wholesale customized color-changing cups are available in a widely variety of designs to fit your demands. The color-changing attributes are useful for our tumblers, plastic cups, water bottles and beer mugs. They are best for any type of household or business occasion.

Add your logo design on these customized color-changing cups and see everyone obsessed by the changing colors. Customized color-changing cups are especially perfect for weddings, celebrations and ceremonies.
Customized color-changing cups will leave a favorable impression on your clients and they’ll remember your brand name.
These color-changing cups are perfect for improving your mood. Watch the colors changing with the temperature of your beverage changed.
Boost your promotional campaign to draw more attention to your company logo or brand name with these customized wholesale light-up cups.
Purchase these economical customized color-changing cups for your following vacation or birthday party.

custom mood cups from china

Frequently Asked Questions

You can purchase most of our customized color-changing cups under $1.5 per each. But please note the cost is different for every style. It based on the amount, design, size and the imprint colors you choose.

Please kindly check the item information on our web page to get more details of each product.

We offer a low minimum order quantity in 200 pieces for most of our customized color-changing cups. Please note the minimum quantity is different for each item due to different styles and designs also with imprint color. Wholesale promotion gives our customers the products they want with a competitive price. You can check the product page to see the MOQ information for each item.

All of our customized color-changing cups are dishwasher safe. But we still suggest hand-washing is the best method to keep your printing logo from damage and using long time.

Yes, our customized color-changing cups are all made with BPA-free plastic to protect you and your customers.

First you should choose an item design of these customized color-changing cups and fill in the quantity, enter your post code and choose a production and shipping way. Next, please choose the product color and imprint color. You can either upload your art design or email us your art design later or choose a pre-designed template to draw a virtual proof that you like. We prefer you send AI data but we also accept EPS, JPG and PNG documents. Please send high-resolution documents to make the best imprint art proof for your reference.

After finished all these steps, you will receive a free digital mock-up to confirm whether the art-proof is OK or not before go into production. No payment is need until you approved your design.

Check our advantage and you will be proud of your choice:

  1. By giving away gifts to your customers, we can help you quickly expand your market.
  2. Backed by China’s strong supply system, here you can find any style you want.
  3. Ideal promotion products give you with professional customer services.
  4. We have variety of templates for you choose and our designer teams will also help you to make your own design.
  5. Fast efficient door to door shipping will help you meet your trade-show on time.
custom mood cups to china

GRAB THIS LIMITED TIME OFFER

Get A Catalogue to Start Your Promotional Maketing.

GET STARTED

Customize Your Own Color-Changing Cups

Get the best one for your promotional marketing.

  1. Minimum order quantity is 200pcs.
  2. Before do a mock-up, you should confirm the style and what color you want. Then our graphic artists will send art draft to you before go into production.
  3. Each product is packed individually to avoid unnecessary damage in transportation.
  4. We have a strict QC system to ensure every product has no problem before it leaves warehouse.
  5. We deliver the goods by air, by sea or even by rail. We offered door to door service that you can wait your goods at home, no need to go to logistics  station to pick up.
custom mood cups china

Custom Mood Cups

Customized mood cups are becoming more popular as a great marketing tool for businesses. Not only do they help to increase brand visibility and reach, but they also offer an exciting way to engage with customers. With the ability to be customized with a company’s brand logo or other messaging, these cups create an eye-catching product for promotional purposes. Their unique feature of changing color depending on the temperature of their contents makes them even more attractive – adding excitement and energy to any event. And if reusable, custom mood cups are the perfect way for businesses to promote their products in an eco-friendly fashion!

Our Collection

Services
How To Custom Mood Cups?

Customizing mood cups for promotional use is a great way to make a lasting impression. It’s ideal for all kinds of occasions, like corporate events, store giveaways, or even bar and restaurant specials. With the right customization methods, you can create eye-catching designs that will get people talking. Using custom printing services like sublimation and laser engraving, you can ensure your logo stands out with vibrant colors and vivid details that last. You can also explore a variety of sizes and materials to maximize durability and convenience for consumers who may receive one or more of these promotional items. Take your promotion to the next level by choosing customization options designed to capture attention in any setting.

When it comes to promotional products, there’s nothing quite like custom Mood Cups with logo. We can customize your Mood Cups with your company logo or even a specific design you want promoted. Not only do they come in a variety of colors and sizes, but they also make excellent conversation pieces at events and meetings. They are an effective way to increase brand awareness, especially among customers who appreciate the playful color combinations that mood cups provide. Best of all, using them as promotional products makes them an inexpensive way to show appreciation for your customers while increasing customer loyalty at the same time. No matter what purpose you have in mind, custom Mood Cups with logo offers a great solution!

Custom Mood Cups Color Customization offers a unique way to promote your brand – and stand out from the competition! These personalized ceramic cups can be designed with any combination of colors you choose, allowing you to perfectly represent yourself. With up to seven different shades for each cup, you can make sure your cup looks exactly like what you envision. From vibrant oranges and reds to classic blues and greens, the choice is yours! Show off your company’s logo or provide an eye-catching pattern. With these cups, there’s no doubt that your brand will get lots of attention!

Custom cups have become a popular way for businesses to promote their brand to potential customers in an eye catching and unique manner. Custom Mood Cups offer personalized branding options for a vast range of cup materials, from basic plastic tumblers perfect for a picnic or camping trip, to durable stainless steel models suitable for any outdoor occasion. Not only can the shape be customized, but designs can be printed on the cups themselves or on stickers applied to the surface. This creative way of promoting a brand will have anyone who sips from the custom mood cup drawn to its unique design and familiar logo – perfect for making your company stand out in any crowd!

With custom mood cups, businesses have an opportunity to create a unique promotion that customers will absolutely love. High-quality prints on each cup give the promotion an extra edge and can make an enormous impact on current and potential customers. By choosing different prints, businesses can customize their promotional cups to reflect a particular mood or attitude, while also giving their promotions personality that stands out in the crowd. Not only are custom mood cups a fun way to promote a business, but they also contain important product information and remind customers of why they should keep visiting the company’s products. So for an eye-catching promotional tool that stands out from the rest, decision makers should definitely consider personalized mood cups!

Send Us A Message

CONTACT US FOR MORE IDEA

We will help you to make you marketing successful.

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office