الصين الترويجية المثالية

أقراص الطيران المخصصة

يستمتع الجميع بمتعة الأقراص المتطايرة. أضف اسم شركتك وتصميم الشعار حتى رسالة اتصال على أقراص الطيران المخصصة هذه واجعل ظهور علامتك التجارية على نطاق واسع. هذا القرص الطائر خفيف الوزن وفعال من حيث التكلفة مثالي لهدايا المعارض التجارية أو لتوظيف الكليات. تتميز بحقيبة تخزين للراحة ومساحة بصمة كبيرة 5-1 / 2 ، هذه الأقراص رائعة للاستخدام الخارجي والداخلي. سيوفر قدرًا كبيرًا من الترفيه لعملائك وموظفيك. يعد شراء أقراص الطيران المخصصة أمرًا سهلاً من خلال إجراءاتنا التفصيلية. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 لونًا مختلفًا لأقراص الطيران الترويجية المخصصة عالية الجودة ، واختيار الحجم والتصميم الذي يناسب جميع احتياجات عملك.

أقراص الطيران المخصصة

ستساعد الأقراص الطائرة المخصصة شركتك على التميز عن جميع المنافسين هذا العام. خذ هذه الأقراص الطائرة مع شعارك مطبوع عليها وتميمة جامعتك واسمها في أحداث التوظيف في الحرم الجامعي. سوف تتفاعل الأقراص الطائرة مع تصميمات الشعار مع قاعدة كبيرة مع طابعها العاطفي القديم وقدرتها على المرح في الهواء الطلق. هذه الأقراص بحجم مثالي لتناسب حقيبة هدايا صغيرة وصغيرة بما يكفي لتحملها في جيبك دون أي متاعب. قم بشراء أقراص الطيران بكميات كبيرة للاستفادة من عروض البيع بالجملة. استمتع بحدث تسويقي ممتع عندما تروج لعلامتك التجارية على قرص طائر.

الأقراص الطائرة

كل المنتجات

تريد اختيار عنصر لعملك?

غطاء مخصص

عرض 1–28 من أصل 46 نتيجة

أقراص الطيران المخصصة

خيارات لأقراص الطيران المخصصة

هل تحتاج إلى تصميم شفاف أو رشاش؟ حجم الجيب أم الحجم القياسي؟


ألقِ نظرة على اختياراتنا الواسعة من التصميمات والأحجام لأقراص الطيران المخصصة.
توفر أقراص الطيران المخصصة مساحة كبيرة للطباعة حتى تتمكن من طباعة شعار كبير لشركتك وكذلك اسم العلامة التجارية المطبوع خصيصًا.
ابدأ حدث جمع التبرعات باستخدام أقراص الطيران المخصصة هذه. شارك مع العملاء واستمتع بالمتعة.
الأقراص الطائرة التي تحمل تصميمات الشعار قابلة للطي والتكديس ، نظرًا لتصميمها الفريد الذي يسمح لها بالضغط إلى 25% من حجمها المفتوح لسهولة التخزين ، مما يجعلها سهلة الحمل في الهواء الطلق أو الأحداث الرياضية الأخرى.

طبق فريسبي مخصص للصين

أسئلة مكررة

يمكنك شراء معظم أقراص الطيران المخصصة لدينا بحجم أقل من $1.5 لكل منها. لكن يرجى ملاحظة أن التكلفة تختلف لكل نمط. يعتمد على الكمية والتصميم والحجم وألوان البصمة التي تختارها.

يرجى التفضل بالتحقق من معلومات العنصر على صفحة الويب الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن كل منتج.

نقدم حدًا أدنى منخفضًا لكمية الطلب في 200 قطعة لمعظم أقراص الطيران المخصصة لدينا. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للكمية يختلف لكل عنصر بسبب الأنماط والتصاميم المختلفة أيضًا مع لون بصمة. يمنح الترويج بالجملة لعملائنا المنتجات التي يريدونها بأسعار تنافسية. يمكنك التحقق من صفحة المنتج لمعرفة معلومات موك لكل عنصر.

عادة ما نستخدم الطباعة الحريرية على أقراصنا الطائرة المخصصة لتحقيق أفضل نتائج بصمة.

نعم ، جميع العناصر لدينا متوفرة في إصدارات فارغة.

أولاً ، يجب عليك اختيار تصميم عنصر لهذه الأقراص الطائرة المخصصة وملء الكمية وإدخال الرمز البريدي الخاص بك واختيار طريقة الإنتاج والشحن. بعد ذلك ، يرجى اختيار لون المنتج ولون البصمة. يمكنك إما تحميل تصميمك الفني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لتصميمك الفني لاحقًا أو اختيار قالب مصمم مسبقًا لرسم دليل افتراضي يعجبك. نفضل إرسال بيانات AI ولكننا نقبل أيضًا مستندات EPS و JPG و PNG. يرجى إرسال مستندات عالية الدقة لتقديم أفضل إثبات فني بصمة للرجوع إليها.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، ستتلقى نموذجًا رقميًا مجانيًا لتأكيد ما إذا كان الدليل الفني جيدًا أم لا قبل الدخول في الإنتاج. لا حاجة للدفع حتى توافق على التصميم الخاص بك.

تحقق من ميزتنا وستفتخر باختيارك:

  1. من خلال تقديم الهدايا لعملائك ، يمكننا مساعدتك في توسيع سوقك بسرعة.
  2. بدعم من نظام الإمداد القوي في الصين ، يمكنك هنا العثور على أي نمط تريده.
  3. تمنحك منتجات الترويج المثالية خدمات عملاء احترافية.
  4. لدينا مجموعة متنوعة من القوالب لتختارها وستساعدك فرق المصممين لدينا أيضًا في عمل التصميم الخاص بك.
  5. سيساعدك الشحن السريع والفعال من الباب إلى الباب على تلبية معرضك التجاري في الوقت المحدد.
طبق فريسبي مخصص من الصين

انتزاع هذا العرض لفترة محدودة

احصل على كتالوج لبدء أعمالك الترويجية.

البدء

قم بتخصيص أقراص الطيران الخاصة بك

احصل على الأفضل لتسويقك الترويجي.

  1. الحد الأدنى لكمية الطلب هو 200 قطعة.
  2. قبل عمل نموذج بالحجم الطبيعي ، يجب عليك تأكيد النمط واللون الذي تريده. بعد ذلك سيرسل فناني الجرافيك لدينا مسودة فنية لك قبل الانتقال إلى الإنتاج.
  3. يتم تعبئة كل منتج على حدة لتجنب التلف غير الضروري أثناء النقل.
  4. لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة لضمان عدم وجود مشكلة لكل منتج قبل أن يغادر المستودع.
  5. نقوم بتسليم البضائع عن طريق الجو أو البحر أو حتى عن طريق السكك الحديدية. لقد قدمنا خدمة من الباب إلى الباب يمكنك انتظار البضائع الخاصة بك في المنزل ، ولا داعي للذهاب إلى محطة الخدمات اللوجستية لاستلامها.
الصين الفريسبي مخصصة

أقراص الطيران المخصصة

أقراص الطيران المخصصة تجعل العنصر الترويجي المثالي. من المؤكد أنهم يلفتون الانتباه أينما ذهبوا - بغض النظر عما إذا كان في الداخل أو في الهواء الطلق. سيظهر شعارك في كل مكان وهو خفيف الوزن وبأسعار معقولة ، مما يجعله رائعًا لتقديم الهدايا. بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط للاختيار من بينها ، يمكنك اختيار اللون المناسب لتمثيل علامتك التجارية بشكل مثالي. تعد الأقراص الطائرة المخصصة طريقة فريدة للترويج لعملك والتي ستترك انطباعًا دائمًا لدى العملاء.

مجموعتنا

خدمات
كيفية تخصيص أقراص الطيران؟

أقراص الطيران المخصصة هي العنصر الترويجي المثالي لأي منظمة! سواء كنت شركة تتطلع إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، أو ناديًا يهدف إلى زيادة العضوية ، يمكن للأقراص الشخصية أن تثير الاهتمام والإثارة. عملية تخصيص القرص الخاص بك بسيطة: ابدأ باختيار حجم القرص الخاص بك ، والمواد وتصميمه ، ثم أضف شعارك أو رسالتك - أو كليهما! يمكنك أيضًا تحديد مجموعة متنوعة من الألوان لضمان إبراز شعارك. باتباع هذه الخطوات ، أصبح إنشاء منتج ترويجي احترافي أسهل من أي وقت مضى. من خلال الاستثمار في أقراص الطيران المخصصة والمصممة خصيصًا لتناسب شكل ورسالة مجموعتك الخاصة ، ستكون على يقين من جذب الانتباه والتقاط خيال الناس.

توفر أقراص الطيران المخصصة مع الشعارات وسيلة تفاعلية وممتعة تدوم طويلاً للترويج لعملك أو حدثك. سواء تم استخدامها في المناطق ذات الازدحام الشديد مثل الشواطئ أو الحدائق أو الملاعب كمنتجات ترويجية أو في مناسبات الشركة أو الحفلات الموسيقية كبضائع تحمل علامة تجارية ، فمن المؤكد أن هذه الأقراص المخصصة تجذب انتباه الجميع. إنها توفر طريقة فريدة للإعلان عن علامتك التجارية من خلال إبراز شعار مطبوع بالألوان الكاملة على كل قرص ، مما يساعدك على إنشاء أقصى تأثير بأقل تكلفة متاحة لكل ظهور. بفضل البناء عالي الجودة والكثير من خيارات التخصيص ، تعد الأقراص الطائرة المخصصة هي الطريقة المثلى لجعل الناس يتحدثون عن علامتك التجارية.

هل تبحث عن أداة الترويج المثالية؟ لا تنظر أبعد من أقراص الطيران المخصصة! إنها توفر لمسة فريدة على العلامة التجارية ، حيث يمكن طباعة شعار شركتك أو تصميمها مباشرة على القرص. ليس ذلك فحسب ، بل إنها تأتي أيضًا مع تخصيص الألوان بحيث يبرز شعارك حقًا في أي حشد. وهذا يجعلها طريقة مثالية لا تُنسى للإعلان عن علامتك التجارية ، وإمكانية نقلها تعني أن العملاء المحتملين يمكنهم التعرف على رسالتك أثناء التنقل. إن الجمع الذكي بين المنفعة والقيمة الترويجية يجعل الأقراص الطائرة المخصصة طريقة رائعة لنشر الكلمة وإظهار ما لديك لتقدمه!

تُعد أقراص الطيران المخصصة الخيار الأمثل للعناصر الترويجية التي يمكن أن تجعل الناس متحمسين حقًا لعلامتك التجارية. باستخدام خيارات التشكيل والتخصيص المخصصة ، يمكنك تصميم قرص يتضمن أي شعار أو تصميم مع السماح له بالعمل بشكل جيد أثناء الطيران. بفضل الديناميكيات الهوائية الفائقة وتقنية البلاستيك المقولبة المحسّنة ، سترتفع هذه الأقراص المخصصة في الهواء بتماسك ملحوظ ومسافة رائعة. سواء كنت تروج لنشاط تجاري أو منتج أو حدث أو مؤسسة ، فإن امتلاك أقراص طيران مخصصة تحت تصرفك هو طريقة مثالية لجعل الناس يتحدثون وإنشاء حملة ناجحة.

تُعد أقراص الطيران المخصصة الترويجية طريقة رائعة لإيصال رسالة علامتك التجارية إلى هناك بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها! تعرض هذه الأقراص ، المطبوعة بشعارك أو تصميمك المخصص ، علامتك التجارية مع توفير ساعات من المرح للمستلمين. سواء كانوا يوزعونها في حدث الشركة ، أو يقذفونها في المكتب ، أو يلعبون لعبة الصيد مع الأصدقاء ، فإن أقراص الطيران المخصصة الترويجية ستتيح للجميع معرفة من يبدو أنيقًا وعلى أحدث الاتجاهات. لذلك أثناء نشر الوعي بالعلامة التجارية مرة واحدة في كل مرة ، تأكد من أن رسالتك تبرز من خلال أقراص الطيران المطبوعة المخصصة!

أرسل لنا رسالة

اتصل بنا لمزيد من الأفكار

سنساعدك على جعل التسويق ناجحًا.

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Custom Flying Discs

Everyone enjoys the fun of flying discs. Add your company name and logo design even contact message on these customized flying discs and make your brand exposure widely. This lightweight, cost effective flying disc is perfect for trade show giveaways or college recruitments. Featuring a storage pouch for convenience and a large 5-1/2″ imprint area, these discs are great for outdoor and indoor use. It will provide a great amount of entertainment for your customers and employees. Purchase customized flying discs are easy with our detailed procedure. You can choose from over 20 different colors for your high-quality customized promotional flying discs, and choose size and design that fit all your business need.

Customized Flying Discs

Customized flying discs will help your company stand out from all the competitors this year. Take these flying discs with your logo imprinted and featuring your university mascot and name to campus recruitment events. Flying discs with logo designs will engage with a large base with their sentimental retro vibe and outdoor fun capability. These discs are the perfect size to fit in a small gift bag and small enough to carry around in your pocket without a hassle. Purchase your flying discs in bulk to benefit from the wholesale offers. Have a fun marketing event when you promote your brand on flying disc.

Showing 1–28 of 46 results

Customized Flying Discs

Options for Customized Flying Discs

Need translucent or splatter design? Pocket-size or standard size?


Take a look at our widely choice of designs and sizes for customized flying discs.
Customized flying discs offer a large imprint space so you can print a big logo for your company also custom-printed brand name.
Start your fundraising event with these customized flying discs. Get involved with customers and enjoy the fun.
Flying discs with logo designs are foldable and stackable, due to their unique design allows them to compress down to 25% of its open size for easy storage, which make them easy to carry to outdoors or other sport events.

custom frisbees to china

Frequently Asked Questions

You can purchase most of our customized flying discs under $1.5 per each. But please note the cost is different for every style. It based on the amount, design, size and the imprint colors you choose.

Please kindly check the item information on our web page to get more details of each product.

We offer a low minimum order quantity in 200 pieces for most of our customized flying discs. Please note the minimum quantity is different for each item due to different styles and designs also with imprint color. Wholesale promotion gives our customers the products they want with a competitive price. You can check the product page to see the MOQ information for each item.

We usually use silk-screen printing on our customized flying discs to achieve the best imprint outcome.

Yes, all of our items are available in blank versions.

First you should choose an item design of these customized flying discs and fill in the quantity, enter your post code and choose a production and shipping way. Next, please choose the product color and imprint color. You can either upload your art design or email us your art design later or choose a pre-designed template to draw a virtual proof that you like. We prefer you send AI data but we also accept EPS, JPG and PNG documents. Please send high-resolution documents to make the best imprint art proof for your reference.

After finished all these steps, you will receive a free digital mock-up to confirm whether the art-proof is OK or not before go into production. No payment is need until you approved your design.

Check our advantage and you will be proud of your choice:

  1. By giving away gifts to your customers, we can help you quickly expand your market.
  2. Backed by China’s strong supply system, here you can find any style you want.
  3. Ideal promotion products give you with professional customer services.
  4. We have variety of templates for you choose and our designer teams will also help you to make your own design.
  5. Fast efficient door to door shipping will help you meet your trade-show on time.
custom frisbees from china

GRAB THIS LIMITED TIME OFFER

Get A Catalogue to Start Your Promotional Maketing.

GET STARTED

Customize Your Own Flying Discs

Get the best one for your promotional marketing.

  1. Minimum order quantity is 200pcs.
  2. Before do a mock-up, you should confirm the style and what color you want. Then our graphic artists will send art draft to you before go into production.
  3. Each product is packed individually to avoid unnecessary damage in transportation.
  4. We have a strict QC system to ensure every product has no problem before it leaves warehouse.
  5. We deliver the goods by air, by sea or even by rail. We offered door to door service that you can wait your goods at home, no need to go to logistics  station to pick up.
custom frisbees china

Custom Flying Discs

Custom flying discs make the perfect promotional item. They are sure to draw attention wherever they go – no matter if it’s inside or outdoors. Your logo will be seen everywhere and they’re lightweight and affordable, making them great for giveaways. Plus, with a wide variety of colors and patterns to choose from, you can pick the right one to perfectly represent your brand. Custom flying discs are a unique way to promote your business that will leave a lasting impression with customers.

Our Collection

Services
How To Custom Flying Discs ?

Custom flying discs are the perfect promotional item for any organization! Whether you’re a business looking to increase brand awareness, or a club aiming to grow membership, personalized discs can build interest and excitement. The process of customizing your disc is straightforward: start by choosing the size, material and design of your disc, then add your logo or message – or both! You can even select a variety of colors to ensure your logo stands out. With these steps, creating a professional promotional product has never been easier. By investing in customized flying discs tailored to your group’s specific look and message, you’ll be sure to bring in attention and capture people’s imaginations.

Custom flying discs with logos make for a long lasting, interactive and fun way to promote your business or event. Whether they are used in high traffic areas such as beaches, parks or stadiums as promotional products or at company events or concerts as branded merchandise, these custom discs are sure to capture everyone’s attention. They offer a unique way to advertise your brand by featuring a full-color printed logo on each disc, helping you create maximum impact with the lowest cost per impression available. With high quality construction and loads of customization options, custom flying discs are the perfect way to get people talking about your brand.

Are you in search of the perfect promotion tool? Look no further than custom flying discs! They offer a unique twist on branding, as your company logo or design can be printed directly onto the disc. Not only that, but they also come with color customization so that your logo will really stand out in any crowd. This makes them an ideal and memorable way to advertise your brand, and their portability means that potential customers can get exposure to your message on the go. The clever combination of utility and promotional value make custom flying discs a great way to spread the word and show off what you have to offer!

Custom flying discs are the perfect choice for promotional items that can really get people excited about your brand. With custom shaping and customization options, you can design a disc that incorporates any logo or design while still allowing it to function well in flight. Thanks to superior aerodynamics and improved molded plastic technology, these custom discs will soar through the air with remarkable consistency and impressive distance. Whether you’re promoting a business, product, event or organization, having custom flying discs at your disposal is an ideal way to get people talking and create a successful campaign.

Promotional custom flying discs are a great way to get your brand’s message out there in a fun and unique way! Printed with your logo or customized design, these discs showcase your brand while providing hours of fun for recipients. Whether they are handing them out at a company event, tossing them around at the office, or playing catch with friends, the promotional custom flying discs will let everyone know who’s looking stylish and on top of the latest trends. So while you’re spreading brand awareness one throw at a time, make sure your message stands out with custom printed flying discs!

Send Us A Message

CONTACT US FOR MORE IDEA

We will help you to make you marketing successful.

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office