الصين الترويجية المثالية

أكياس التسوق عربة البقالة

  • شديدة التحمل ، سعة عالية - صُنعت حقيبة البقالة فائقة المتانة الخاصة بنا من قماش ممتاز 120 جرامًا في المتر المربع ودرزات مزدوجة الخياطة ، قادرة على تحمل وزن ضخم يبلغ 60 رطلاً لكل منهما! لن تقلق أبدًا بشأن نقل مواد البقالة الثقيلة مرة أخرى - فهذه الأكياس الفسيحة مصممة لتناسب تمامًا عربة التسوق العادية.
  • تسوق سهل وفعال - تسوق بشكل أكثر ذكاءً من خلال حقائب حمل عربة البقالة ، المصممة لتكون رفيقًا مثاليًا أثناء التنقل في المتجر. تحتفظ حقائبنا القابلة لإعادة الاستخدام بجميع مشترياتك في مكان واحد منظم وفعال - مما يتيح أوقات تسجيل المغادرة السريعة حتى تتمكن من الخروج من هناك بشكل أسرع! كمكافأة إضافية عند الانتهاء من التسوق ، يتم طيها بدقة لسهولة التخزين والنقل في المنزل أو العودة إلى السيارة.
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • قابلة للغسل في الغسالة ، مبرد LRG + جيوب ذكية - استعد للتسوق بأناقة مع عربات البقالة ذات الحقائب المتحركة! تأتي هذه المجموعات كاملة مع حامل محمول معزول وحامل كرتوني بجيب وأكياس ذات قاع شبكي تمنع أي انسكابات من التجمع في الأسفل. ومتى تريدهم نظيفة؟ لا توجد مشكلة - ما عليك سوى إخراج القضبان وإلقائها في الغسالة ؛ سوف يجفون في الهواء على الفور لصيانة بدون جهد.
  • استخدام متعدد الاستخدامات - احصل على التسوق والأنشطة الأخرى بأناقة مع حقائب حمل عربة البقالة الممتازة هذه! توفر الأشرطة المقواة والمقابض الطويلة حملًا مريحًا على الكتف ، بينما يضمن تصميم القضيب القابل للإزالة الحاصل على براءة اختراع أنك لن تتعثر أبدًا حول المقلدة الضخمة. خذ بضع قضبان للرحلات إلى سوق اللحوم أو سوق المزارعين - ثم قم بتحميل جميع الأكياس الثلاثة في نزهة أو رحلة على الطريق أو يوم على الشاطئ. استمتع بالراحة مع جودة لا مثيل لها!
    مواد نسيج 120 جي إس إم عالي الجودة عالي الجودة
    البعد 10 × 3 × 27 بوصة
    اللون كما هو مبين
    إنهاء لا إغلاق
    إستعمال حقيبة بقالة ، حقيبة تسوق
    ميزة قابلة لإعادة الاستخدام ، سعة كبيرة ، واجب ثقيل
    كمية 5 قطع

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Grocery Cart Tote Bags

  • HEAVY-DUTY, HIGH CAPACITY – Our extra-durable grocery tote is crafted with premium 120 gsm fabric and double stitched seams, able to withstand a whopping 60 pounds each! You’ll never worry about hauling heavy groceries again – these roomy bags are designed perfectly fit in the average shopping cart.
  • EASY, EFFICIENT SHOPPING – Shop smarter with our grocery cart tote bags, designed as a perfect companion while you navigate the store. Our reusable bags hold all your purchases in one organized and efficient spot – enabling fast check-out times so you can get out of there faster! As an added bonus when finished shopping, they fold up neatly for easy storage & transportability at home or back into the car.
MOQ: 500 pcs
  • MACHINE WASHABLE, LRG COOLER + SMART POCKETS – Get ready to shop in style with trolley bag grocery carts! These sets come complete with an insulated carryall, a pocketed carton carrier, and mesh-bottomed bags that prevent any spills from gathering at the bottom. And when you want ’em clean? No problem – just take out the rods and toss them into your washer; they’ll air dry instantly for efforless maintenance.
  • VERSATILE USE – Get your shopping and other activities done in style with these superior grocery cart tote bags! Reinforced straps and long handles provide comfortable carries over the shoulder, while our patented removable rod design ensures that you’re never stuck lugging around bulky knockoffs. Take out a couple of rods for trips to the meat market or farmers’ market – then load up all three bags for a picnic, road trip or beach day. Enjoy convenience combined with unparalleled quality!
    Material premium high-quality 120 gsm fabric
    Dimension 10 x 3 x 27 inches
    Color As shown
    Closure No closure
    Usage grocery bag, shopping bag
    Feature reusable, large capacity, heavy duty
    Quantity 5 pcs

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office