الصين الترويجية المثالية

أكياس البقالة الرخيصة القابلة لإعادة الاستخدام السائبة

  • سعة كبيرة ومتينة: أكياس البقالة المبتكرة القابلة لإعادة الاستخدام مثالية لرحلات التسوق الكبيرة والثقيلة. هذه الأكياس الفسيحة والخفيفة الوزن والمتينة المصنوعة من البوليستر مع شريط التحيز المعزز تعني أن البقالة الخاصة بك لن تتسرب على الرصيف بسبب الكسر - احشوها مليئة بكل ما تحتاجه دون خوف!
  • قابلة لإعادة الاستخدام: قلل من اعتمادك على الأكياس الورقية البلاستيكية والبنية عندما تذهب لشراء البقالة ببدائل قابلة لإعادة الاستخدام! لن يخفف العبء البيئي فحسب ، ولكنه أيضًا طريقة رائعة لتوفير المال. احتفظ ببعض هذه الأشياء في متناول يدك في محفظتك أو جيبك أو سيارتك بحيث تكون مستعدًا بغض النظر عن الرغبة الشديدة غير المتوقعة أثناء الخروج والتنقل - من المحتمل أن تقطع 500 كيس غير ضروري للاستخدام مرة واحدة كل عام. توفير الوقت على الخروج ومساعدة كوكبنا؟ هذا يبدو وكأنه شيء يستحق الاستثمار فيه!
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • سهلة الطي والتخزين: اجعل تسوق البقالة أخضرًا من خلال أكياسنا القابلة لإعادة الاستخدام - فهي تطوى إلى حجم راحة يدك وتأتي كاملة بمقابض قوية ، لذا فإن حملها سهل للغاية. لم يتم تصميم هذه الحقائب بشكل أنيق فحسب ، بل إنها تجعل من السهل عليك اتخاذ خيارات أكثر ذكاءً في مجال الاستدامة!
  • كمية كبيرة من الهدايا DIY: أكياس البقالة السائبة القابلة لإعادة الاستخدام مثالية للعائلات الكبيرة التي تحتاج إلى حمل ما يكفي من البقالة لمدة أسبوع! عملية وخفيفة الوزن وأنيقة - يمكن استخدامها بعدة طرق: في السوبر ماركت ، أثناء التخييم أو الاحتفال مع الأصدقاء. تقدم أكياس التسوق متعددة الوظائف هذه أيضًا هدايا رائعة من الشركات خلال العطلات والأنشطة - مما يوفر للموظفين والمستهلكين على حد سواء وسيلة صديقة للبيئة للتسوق.
    مواد البوليستر
    البعد الرجوع إلى الصورة
    اللون متوفر بعدة ألوان وأنماط
    إنهاء لا إغلاق
    إستعمال حقيبة بقالة ، حقيبة تسوق ، ترويجية
    ميزة قابلة لإعادة الاستخدام ، سعة كبيرة ، شديدة التحمل ، DIY ، قابلة للطي
    كمية 20 حبة

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Cheap Reusable Grocery Bags Bulk

  • EXTRA LARGE CAPACITY & DURABLE: Our innovative reusable grocery bags are perfect for those large, heavy shopping trips. These roomy, lightweight and sturdy polyester bags with reinforced bias tape mean your groceries won’t be spilling out onto the pavement due to breakage – stuff them full of all you need without fear!
  • REUSABLE: Reduce your reliance on plastic and brown paper bags when you go grocery shopping with reusable alternatives! Not only will it lessen the environmental burden, but it’s also a great way to save money. Keep some of these handy in your purse, pocket or car so that no matter what unexpected cravings strike while out and about, you’ll be prepared – potentially cutting back 500 unnecessary single-use bags each year. Saving yourself time at checkout AND helping our planet? That sounds like something worth investing in!
MOQ: 500 pcs
  • EASY TO FOLD & STORE: Make grocery shopping green with our reusable bags – they fold down to the size of your palm and come complete with sturdy handles, so carrying them is a breeze. Not only are these bags stylishly designed but their convenience makes it easy for you to make smarter choices in sustainability!
  • BULK IN QUANTITY & DIY GIFT: Our bulk reusable grocery bags are perfect for large families who need to carry a week’s worth of groceries! Practical, lightweight and stylish – they can be used in so many ways: at the supermarket, while out camping or partying with friends. These multi-functional shopping bags also make wonderful gifts from businesses during holidays and activities – providing employees and consumers alike with an eco-friendly way to shop.
    Material Polyester
    Dimension refer to picture
    Color Available in many colors and patterns
    Closure No closure
    Usage grocery bag, shopping bag, promotional
    Feature reusable, large capacity, heavy duty, DIY, foldable
    Quantity 20 pcs

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office