الصين الترويجية المثالية

أغطية طاولات البار

  • أغطية طاولات سبانديكس: تتضمن المجموعة 4 عبوات من أغطية طاولات الكوكتيل البيضاء ، وهي كافية للاستخدام والاستبدال في وقت واحد ، والتي يمكنها بسهولة تحويل الطاولات الخشبية والمعدنية إلى أكثر أناقة وجمالًا ، ومثالية لحفلات الزفاف والفنادق والمطاعم والمناسبات الأخرى
  • مادة سبانديكس موثوقة: مفارش المائدة المصنوعة من ألياف لدنة مصنوعة من مادة سبانديكس عالية الجودة ، قوية ومرنة وقابلة للتمدد ، وليس من السهل تمزيقها ، ويمكن تطبيقها لفترة طويلة ، وليس من السهل تشويهها أو تلاشيها ، مما يضيف لمسة أنيقة إلى طاولة طعامك
  • حجم مناسب: أغطية المائدة المستديرة الكوكتيل لحزب القياس تقريبًا. 80 × 110 سم / 32 × 43 بوصة ، مناسبة للموائد المستديرة التي يبلغ قطرها تقريبًا. 80 سم / 32 بوصة وارتفاعها تقريبًا. 110 سم / 43 بوصة ، يمكنها تغطية طاولتك بشكل أفضل دون الانزلاق بسهولة
موك: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
  • تصميم حافة التنورة: التصميم الأنيق للكشكشة لملابس طاولات الحفلات المستديرة سيجعل طاولتك تبدو أكثر أناقة وأنيقة ؛ يحتوي النصف السفلي من التنورة على حاشية ثقيلة حتى لا ينزلق مفرش المائدة بسهولة ؛ يمكن للخصر المرن من ألياف لدنة وتصميم سطح الطاولة أن يثبت بشكل أفضل مفرش المائدة في مكانه وأن يلائم طاولتك بشكل أفضل
  • مناسبة لمجموعة متنوعة من المشاهد: أغطية طاولات الكوكتيل مناسبة لمعظم حفلات الزفاف والمهرجانات وأعياد الميلاد والحفلات والعشاء والمآدب ؛ اللون الكلاسيكي والأسلوب البسيط رائعان لطاولات الكوكتيل ذات ارتفاع البار وطاولات الكوكتيل القابلة للطياللون: 

    أبيض

    •  
    ماركة تيجيمي
    اللون أبيض
    مواد دنة
    ابعاد المنتج 43.31 طول × 31.5 عرضًا
    شكل دائري

ابدأ عملك الآن!

عربة التسوق
arArabic

بالتصنيف

علب مبردات وكوزيس
كؤوس
البهلوانات
باروير
مرهم الشفة
نظارة شمسيه
أكواب
زجاجات مياه
حقائب حمل
أكياس الرباط
حقائب ظهر
حقائب القماش الخشن والجيم
أكياس ومبردات الغداء
منتجات المطبخ
المناديل
مبردات
فتاحات الزجاجات
القش
التكنولوجيا والجوال
سلاسل المفاتيح
أدوات
دبابيس
حقائب رسول والأعمال
فاني باكس
حقائب سفر
أكياس ورق
أكياس الغسيل
اكياس بلاستيك
حقائب البيع بالتجزئة
الهدايا وأكياس الهدايا
أغطية المائدة
حزم المعرض التجاري
هدايا المعرض التجاري
لافتات
تقف راية قابلة للطي
أوعية الستايروفوم
البطانيات
أقنعة الوجه
الجراميق العنق
شرائط التعليق
معقم اليدين
اللوازم المدرسية
دفاتر الملاحظات والمجلات
المحافظ و Padfolios
ورق ملاحظات
الحكام
قلم تحديد
الفريسبي والأقراص الطائرة
حيوانات محشوة
يوجا وشاطئ ماتس
كراسي قابلة للطي
كؤوس تغيير اللون / المزاج
تغيير اللون / المزاج
تضيء / توهج في الظلام
أقلام
اقلام رصاص
قمصان
بلوزات

و اكثر

ملابس نسائية
ملابس الاطفال
قمصان بولو وأزرار
ملابس السلامة
القبعات
الأوشحة
مظلات
الوقايات
المنتجات الترويجية الحكومية
مكتب التكنولوجيا

ideal promotional china

Bar Table Covers

  • Spandex Table Covers: the set includes 4 packs of white cocktail table cloths, enough for simultaneous use and replacement, which can easily turn wooden and metal tables into more elegant and beautiful, ideal for weddings, hotels, restaurants and other events
  • Reliable Spandex Material: the spandex tablecloths are made of quality spandex material, strong, elastic and stretchable, not easy to tear, which can be applied for a long time, not easy to deform or fade, adding an elegant touch to your dining table
  • Suitable Size: the cocktail round table covers for party measure approx. 80 x 110 cm/ 32 x 43 inches, suitable for round tables with a diameter of approx. 80 cm/ 32 inches and a height of approx. 110 cm/ 43 inches, which can better cover your table without slipping easily
MOQ: 500 pcs
  • Skirt Hem Design: the elegant ruffle design of the round party tables clothes will make your table look more elegant and stylish; The bottom half of the skirt has a weighted hem so the tablecloth won’t slip off easily; The spandex elastic waist and table top design can better hold your tablecloth in place and fit your table better
  • Suitable for a Variety of Scenes: the cocktail table covers are suitable for most weddings, festivals, birthdays, parties, dinners and banquets; The classic color and minimalist style are nice for bar height cocktail tables and folding cocktail tablesColor: 

    White

    •  
    Brand Tegeme
    Color White
    Material Spandex
    Product Dimensions 43.31″L x 31.5″W
    Shape Round

START YOUR BUSINESS NOW!

Shopping Cart
en_USEnglish

By category

Can Coolers & Koozies
Cups
Tumblers
Barware
Lip Balm
Sunglasses
Mugs
Water Bottles
Tote Bags
Drawstring Bags
Backpacks
Duffel & Gym Bags
Lunch Bags & Coolers
Kitchen Products
Napkins
Coolers
Bottle Openers
Straws
Technology & Mobile
Keychains
Tools
Clips
Messenger Bags & Business
Fanny Packs
Travel Bags
Paper Bags
Laundry Bags
Plastic Bags
Retail Bags
Favors & Gift Bags
Table Covers
Trade Show Packages
Trade Show Giveaways
Banners
Retractable Banner Stands
Styrofoam Bowls
Blankets
Face Masks
Neck Gaiters
Lanyards
Hand Sanitizer
School Supplies
Notebooks & Journals
Portfolios & Padfolios
Sticky Notes
Rulers
Highlighters
Frisbees& Flying Discs
Stuffed Animals
Yoga & Beach Mats
Folding Chairs
Color Changing / Mood Cups
Color Changing / Mood
Light Up / Glow In The Dark
Pens
Pencils
T-Shirts
Sweatshirts

AND More

Women’s Apparel
Kids’ Apparel
Polos & Button-Up Shirts
Safety Apparel
Hats
Scarves
Umbrellas
Coasters
Government Promotional Products
Tech & Office